جيجي لامارا يكشف حقيقة إحياء نانسي عجرم حفلا لمواطن إسرائيلي

تصدر اسم نانسي عجرم محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
جيجي لامارا يكشف حقيقة إحياء نانسي عجرم حفلا لمواطن إسرائيلي

تصدر اسم الفنانة نانسي عجرم محركات البحث الساعات الماضية، بعد تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن إحيائها حفلاً لأحد الأشخاص الذين يحملون الجنسية الإسرائيلية الأيام الماضية بمدينة نيويورك.

ومن جانبه نفى جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم، في تصريحات صحفية نشرتها عدة مواقع إخبارية صحة هذا الأمر، وأكد أن هذا الأمر عار من الصحة، معتبرا أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تعبيراً عن انزعاج البعض من النجاحات التي تحققها نانسي عجرم.

وأكد جيجي لامارا أنا انتماء الفنانة نانسي عجرم معروف، وأنها لبنانية عربية أصيلة.

وكانت الفنانة نانسي عجرم أعلنت عن دعمها لفلسطين، وكتبت عبر حسابها على موقع X، بعد الأحداث الأخيرة: "يارب تحمي فلسطين ولبنان وكل بلادنا العربية بنستحق نعيش بسلام على أرضنا".

ومن جانبه رد الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين، على تغريدة نانسي عجرم وشكك في دعمها لفلسطين، وكتب منشور على حسابه الرسمي على موقع X، وكتب: "نانسي عجرم تزعم بأنها تدعم القضية الفلسطينية وها هي منذ أسبوعين تغني في عرس يهودي صهيوني في نيويورك عنده الجنسية الإسرائيلية وكان في الحفل عشرات الجنود الصهاينة.. حلوة يا نانسي".

آخر أخبار نانسي عجرم

نعت الفنانة نانسي عجرم أمس الإعلامية جيزال خوري التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان، وكتبت لها تغريدة على موقع X : "وقفت جمبك وكان عمري 8 سنين وكنتي صاحبة الكلمة الحلوة.. والقلب الطيب.. والإرادة الصلبة.. بقلوب الكل بتبقي.. جيزال خوري لروحك السلام".

وعلى جانب آخر تألقت الفنانة نانسي عجرم الأيام الماضية في تقديم عدة حفلات غنائية خلال موسم الصيف في العديد من الدول العربية ومن بينها مصر، حيث شاركت في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وقدمت واحد من أنجح حفلاتها الغنائية بالتعاون مع النجم راغب علامة.

وتألقت نانسي عجرم في الحفل، وتفاعل معها الجمهور، وحقق الحفل نجاحاً كبيراً. وعلى جانب آخر طرحت عدة أغاني جديدة منها أغنيتها "تجي ننبسط" التي أطلقت لها تحدي القفز بالملابس في حمام السباحة على أنغام الأغنية مثلما فعلت، وتفاعل عدد كبير من جمهور التواصل الاجتماعي مع التحدي الذي شاركت نانسي به الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة