50 ألف جنيه سعر تذكرة حفل نانسي عجرم في "لحظات العلا"

تألقت نانسي عجرم مؤخرا في حفل ليلة "نجمات العرب" ضمن حفلات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 يناير 2024
50 ألف جنيه سعر تذكرة حفل نانسي عجرم في "لحظات العلا"

تشارك الفنانة نانسي عجرم يوم 11 يناير 2024  لأول مرة في فعاليات "لحظات العلا"، وستقوم بإحياء حفل غنائي ضخم بمدينة العلا قاعة المرايا.

سعر تذكرة حفلة نانسي عجرم

وفرت الشركة المنظمة لحفل نانسي عجرم تذاكر الحفل والتي تبدأ سعرها للفئة الذهبية بحوالي 490 ريال سعودياً أي حوالي 4000 جنيه مصري، فيما يبلغ سعر تذكرة الفئة البلاتينية 630 ريال سعودياً أي حوالي 5000 جنيه مصري.

كما يبلغ سعر تذكرة لمجموعة 8 أفراد وهي ضمن الباقات البلاتينية حوالي 6,534 ريال سعودياً أي حوالي 50 ألف جنيه مصري.

حفلات لحظات العلا

الجدير بالذكر، أن سلسلة حفلات "لحظات العلا" تضم هذا الموسم مجموعة من ألمع النجوم والفنانين، بما في ذلك الشاب خالد وبرونو مارس والنجمة اللبنانية ماجدة الرومي والمغنية الخليجية نوال الكويتية.

كما يتطلع الجمهور بحفلات العلا إلى عدد من الحفلات الموسيقية خلال شهري يناير وفبراير، بما في ذلك حفلات الفنان الكبير عبادي الجوهر وعروض الأوركسترا الفيلهارمونية السويسرية، بالإضافة إلى حفل جيمس بلانت القادم في قاعة مالايا.

حفلات نانسي عجرم

وكانت نانسي عجرم شاركت منذ أيام في حفل ليلة نجمات العرب بمناسبة ليلة رأس السنة، وقدمت للجمهور السعودي باقة من أجمل أغانيها.

وارتدت نانسي عجرم خلال الحفل  3 فساتين مختلفة  وبدأت الحفل بفستان أسود شفاف من تصميم اللبناني إيلي صعب، وهو ثوب على شكل حرف V مصنوع من مادة لامعة ومزين بحزام على الخصر، ويباع الفستان بحوالي 5970 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 184 ألف جنيه مصري.

كما شاركت نانسي عجرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي شهد حضور عدد من نجوم وفناني العالم العربي والعالميين، أبرزهم جوني ديب وسترون ستون التي تفاعلت مع أغاني نانسي عجرم بالرقص.

كما تواجدت نانسي عجرم في حفل غنائي بدولة الإمارات بأبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات، وأقيم على كورنيش أبوظبي، وتألقت نانسي عجرم في الحفل بتقديم أجمل أغانيها.

وشارك في حفل فعاليات مهرجان أم الإمارات بجانب نانسي عجرم كلا من الدي جي أصيل والفنان رامي صبري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة