بعد حديثها عن عيوبها ومميزاتها.. نانسي عجرم ترد على شيرين عبد الوهاب

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب رأيها في بعض نجمات الوطن العربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
بعد حديثها عن عيوبها ومييزاتها.. نانسي عجرم ترد على شيرين عبد الوهاب

وجهت الفنانة نانسي عجرم رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب وقالت لها إنها تحبها بشكل كبير ومنذ زمن وأن مكانها داخل قلبها.

ونشرت نانسي عجرم هذه الكلمات على صفحته الرسمية على موقع تويتر، مع إعادة نشر جزء من لقاء شيرين عبد الوهاب في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" والذي قالت فيه إن "نانوسة"- في إشارة للفنانة نانسي عجرم، جميلة وأنها لا تتحدث عن أي شخص بسوء، ولكن قالت إنه يعيبها أنها لا تسألها عنها.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تحدثت عن رأيها في بعض نجمات الوطن العربي، حيث قالت عن النجمة إليسا أنها تحب وضوحها، ولكن عيب إليسا من وجهة نظر شيرين عبد الوهاب قالت مازحة إنها حينما تغني تحس أنها "ماسكة شيكات على الناس"، وأكدت على أنها طيبة القلب.

أما عن رأيها في الفنانة نوال الزغبي فقال إنها رمز للشياكة والثقة في النفس، وقالت إنها زمان كانت تسمع أنه من الصعب أن تسلم على نوال الزغبي.

كما تحدثت عن رأيها في النجمة نجوى كرم، وقالت شيرين إن نجوم كرم رمز للشياكة والجمال، وأوضحت أنها تحبها لجمال قلبها وأنها تركز مع نفسها فقط ولا يشغلها أحد ولا تغار من أحد، وقالت إنها لا تستطيع أن تقول عن شيء وحش بها لأنها لا تعرفها جيدا.

أما عن رأي شيرين عبد الوهاب في الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فقالت إن كل شيء في هيفاء وهبي أن كل شيء بها جميل، وأنها شخص كريم ومجتهد، وقالت إن عيب هيفاء وهبي هو العصبية.

أنا صوت مصر

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها الفنانة الوحيدة التي تستحق لقب صوت مصر. وأوضحت في برنامج " كاربول كاريوكي بالعربي" أن للنجومية عيوباً وضغوطاً لو كانت تعلمها لما كانت اتخذت تلك الخطوة، وأوضحت أن بها مميزات أيضا لا تقدر بكل كنوز الأرض وهي حب الناس.

وأضافت شيرين بعد الوهاب أنها أصبحت نجمة فجأة دون أن تكون مؤهلة لذلك وهو ما تسبب لها في ضغوط نفسية، وقالت إن طبيبها النفسي قال لها إنها شخص يدير مؤسسة بالكامل وهذا هو سبب الضغوط والمشاكل التي تقع بها.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن النجومية لم تغير بها شيئاً، فهي قبل الشهرة مثل بعد الشهرة، تحت الناس وتجلس على الأرض وتأكل مع الأمراء والفقراء.

بنات شيرين عبد الوهاب

قالت شيرين عبد الوهاب إن الغنى ليس شرطا في الموافقة على زواج بناتها من أي شخص يتقدم لخطبتهم، وأوضحت أنها تريد فقط أشخاصاً يتقون الله في بناتها، وأن لا يتعرضوا لهم بأي إهانة أو تطاول، مشيرة إلى أنها هي الأخرى سوف توصي بناتها بذلك.

ولدى الفنانة شيرين عبدالوهاب ابنتان هما مريم وهنا من زوجها الثاني الملحن محمد مصطفى، وصرحت من قبل أنها كانت تريد أن يكون لديها عدد أكبر من الأبناء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة