فيفي عبده ونانسي عجرم يرقصان في حفل ذكرى انتصارات 6 أكتوبر (فيديو)

أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلًا غنائيًا في القاهرة بمناسبة نصر أكتوبر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
فيفي عبده ونانسي عجرم يرقصان في حفل ذكرى انتصارات 6 أكتوبر (فيديو)

نشرت الفنانة نانسي عجرم مجموعة من الصور والفيديوهات لها من حفلها الأخير الذي أقامته في القاهرة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر، وذلك عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وعلقت على الصور "سحر القاهرة دائمًا يأسر قلبي".

ومن ضمن اللقطات والصور التي نشرتها فيديو لها بصحبة الفنانة فيفي عبده وهما يرقصان معًا خلال الحفل وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وفي المقابل نشرت الفنانة فيفي عبده نفس الفيديو وعلقت على حسابها على إنستغرام: "من حفلة النهاردة بمناسبة احتفالات ٦ أكتوبر في فندق الماسة مع القمر نانسي عجرم.. كنتي جميلة كالعادة وانبسطت جدا في الحفلة معاكي.. نورتي مصر وولعتي الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين وتحيا مصر".

وفي الفيديو ظهرت الفنانة نانسي عجرم وهي تحتضن فيفي عبده وترقص معها والتقطا صورًا تذكارية. وكان حفل الفنانة نانسي في فندق الماسة احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر.

تعليقات الجمهور على الصور

وقد تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشرته فيفي عبدو، ومنهم من انتقد أن يكون هذا الرقص وهذه الاحتفالات بمناسبة ذكرى وطنية مثل حرب 6 أكتوبر، وقالت إحدى المتابعات: "لما دة نصر ٦ أكتوبر أمال حنة شيماء تبقى إيه".

بينما قالت معجبة أخرى: "إيه علاقة دا بنصر 6 أكتوبر"، بينما قالت معجبة أخرى: "بحاول أفهم إيه علاقة الحفل دا بانتصارات أكتوبر".

آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم

أحيت الفنانة نانسي عجرم في الأيام الأخيرة الماضية مجموعة من الحفلات الغنائية في مصر ودول أوروبية، منها مدينة العلمين الجديدة وشرم الشيخ والقاهرة وقبرص واليونان وغيرها وحققت الحفلات نجاحًا كبيرًا.

كما أصدرت الفنانة نانسي عجرم أحدث أعمالها الفنية أغنية "تيجي ننبسط" على قناتها على اليوتيوب وأصدرت الفيديو كليب الرسمي للأغنية، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وفيديو الكليب من إخراج ليلى كنعان.

أما الفنانة فيفي عبده فآخر أعمالها الفنية كان مسلسل "شغل على العالي" الذي عرض في شهر أبريل عام 2022 ولم تشارك في أي عمل فني في رمضان 2023.

وقد حرصت الفنانة فيفي عبده على طمأنة جمهورها بعد وعكتها الصحية الأخيرة، حيث وجهت رسالة للمعجبين وقالت: "الحمدلله والله أنا زي الفل الحمدلله رب العالمين، انتوا بيتحبوني وبتاخفوا عليا زيادة بس، بحبكم أنا كمان وأكتر شوية كتر خيركم"، وذلك حسب تصريحاتها لقناة رؤيا مصر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة