أول رد من نانسي عجرم على أنباء طلاقها من فادي الهاشم (فيديو)

نانسي عجرم شاركت في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة بجدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
أول رد من نانسي عجرم على أنباء طلاقها من فادي الهاشم (فيديو)

تصدرت الفنانة نانسي عجرم التريند في الساعات الماضية بعد أنباء انفصالها عن زوجها دكتور الأسنان فادي الهاشم، وذلك لعدم ظهوره في صور وفيديوهات احتفال نانسي عجرم وبناتها الثلاث بقدوم عيد الميلاد المجيد.

وحسمت نانسي عجرم الجدل الذي أثير حول انفصالها بردها في نفس اليوم بصور وفيديوهات عبر خاصية "الاستوري" لحسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي لاحتفالها هي وبناتها مع زوجها بعيد مولده الذي يتوافق مع احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وعلقت نانسي عجرم على فيديو عيد ميلاد زوجها فادي الهاشم قائلة: "في ليلة عيد الميلاد لا نغني فقط من أجل عيد الميلاد ولكن لك يا بطلنا عيد ميلاد سعيد".

وفي التوقيت نفسه احتفلت النجمة نانسي عجرم ب"الكريسماس"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام صور تجمعها مع بناتها بإطلالة كاجوال وبسيطة مع ارتداء الماسكات بجوار شجرة الكريسماس.

كما نشرت نانسي عجرم فيديو على أنغام أغنيتها "يا عيد ما متلو عيد" يظهر فيه تجهيزات وتحضيرات تزين منزلها مع بناتها الثلاث واحتفالهم بعيد الميلان المجيد ولعب بناتها مع شخص يرتدي ملابس بابا نويل الذي قدم لهم هدايا عيد الميلاد.

وكتبت نانسي عجرم لمعايدة جمهورها وأصدقائها بعيد الميلاد المجيد: "قبل ما تعجق عليكن بدي أتمنالكن عيد مبارك، ينعاد علينا كلنا بأيام أفضل، بالخير والأمن والأمان.. انشالله هالعيد يحمل معه السلام للعالم، يرسم البسمة عوجّ الأطفال ويمسح دمعة كل إنسان موجوع، ميلاد مجيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

حفلات نانسي عجرم

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم شاركت في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة بجدة في السعودية بحفل غنائي وسط حضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي والعالمي.

وفي شهر نوفمبر الماضي شاركت نانسي عجرم في حفل روائع بليغ حمدي بالسعودية، ولفت الأنظار إليها بفستانها الأنيق حيث ظهرت بفستان يتزين الجزء العلوي منه بالكريستالات والجزء السفلي باللون الأسود، مع فتحة لأعلى الفخذ، ووصل سعر الفستان إلى 1960 يورو أي ما يعادل حوالي 65 ألف جنيه مصري وهو من تصميم رامون فليب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة