حارس البرازيل يشيد بنجوم فريقه ويتساءل: كيف يتعامل الخصوم معهم؟

فاز منتخب البرازيل منتخب على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين خلال دور الـ16 من كأس العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
حارس البرازيل يشيد بنجوم فريقه ويتساءل: كيف يتعامل الخصوم معهم؟

تغنى أليسون بيكر، حارس مرمى منتخب البرازيل، بنجوم فريقه بعد الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين خلال دور الـ16 من كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وقال أليسون إن منتخب البرازيل ظهر بشكل رائع أمام كوريا الجنوبية، بسبب امتلاكه عدد كبير من اللاعبين القادرين على إحداث الفارق ومنح البرازيل السيطرة على مجريات اللقاء.

وأضاف أليسون أن منتخب السامبا قدم مباراة رائعة ونجح فى امتلاك الكرة وسجل عدد كبير من الأهداف من خلال الفرص التى أتيحت له، كما أن الهدف المبكر أدى إلى سهولة المباراة وإحراز المزيد من الأهداف".

وتحدث حارس البرازيل عن نجوم الفريق، وقال إن المنتخب يضم عدد كبير من النجوم الرائعين سواء في التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء ويساهمون في صناعة الفارق.. وعندما يلعب المنافس أمام فينيسيوس وريتشارلسون ورافينيا، وفي منتصف الشوط الثاني يأتي مارتينيلي وأنتوني، سيقول المنافس ماذا يمكن أن نفعل أمام هؤلاء؟".

وقال فينيسيوس جونيور، لاعب البرازيل، إن منتخب "السامبا" يواصل التطور خلال مراحل المونديال سعياً للحصول على اللقب الغائب منذ 20 عاماً.

وأضاف جونيو: "حصلنا على مساحات في الملعب للتحرك والتسجيل وأصبحت الأمور أكثر صعوبة على المنافس، وقدمنا مباراة عظيمة تعبر عن شخصية منتخب البرازيل".

وسيلعب منتخب البرازيل أمام منتخب كرواتيا في دور الـ8 من كأس العالم، يوم الجمعة القادمة على استاد المدينة التعليمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة