يوفتنوس يضحي بنجومه ويفاجئ جماهيره

فريق السيدة العجوز يبحث عن تغيير شامل في صفوفه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
يوفتنوس يضحي بنجومه ويفاجئ جماهيره

تشير التقارير الصحفية إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يعمل على إعادة هيكلة فريقه بعد فترة من النتائج السيئة وعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهو ما يتطلب بيع بعض اللاعبين وإعادة بناء الفريق.

وفي هذا السياق، فإن يوفنتوس يبدو عازمًا على بيع الثلاثي آرثر ميلو وويستون ماكيني ودينيس زكريا، الذين يلعبون في خط الوسط وعادوا من فترات إعارة في أندية أخرى، ويبدو أن هذه اللاعبين لم يعدوا في خطط المدير الفني ماسيميليانو أليجري.

وإلى جانب هذا الثلاثي، فإن يوفنتوس يفكر أيضًا في بيع الثنائي المخضرم خوان كوادرادو وأليكس ساندرو، وهما من أبرز اللاعبين في صفوف الفريق.

يذكر أن يوفنتوس يعاني من مشاكل مالية منذ جائحة كورونا بجانب فقدانه لمكانه في دوري أبطال أوروبا قد يؤثر سلبًا على دخل النادي، لذلك فإن البيع قد يكون الحل الوحيد لتحقيق بعض الإيرادات وإعادة بناء الفريق بطريقة أكثر فعالية.

الجدير بالذكر أن قضية اتهام يوفنتوس بتحقيق مكاسب رأسمالية مزورة تسبب في أزمة كبيرة بعد خصم 10 نقاط من رصيد الفريق وهو الأمر الذي حرمه من المشاركة في جميع البطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل.

واحتل نادي يوفنتوس المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة بعد خصم 10 نقاط من رصيده وهو ما جعله يحتل المركز السابع بدلاً من المركز الرابع المشارك في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة