جرينوود يلتقي بنجوم مانشستر على انفراد أملاً في إنقاذه

النجم الإنجليزي يأمل في الحصول على فرصة ثانية داخل مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
جرينوود يلتقي بنجوم مانشستر على انفراد أملاً في إنقاذه

كشفت التقارير الصحفية الإنجليزية أن اللاعب الشاب ماديسون جرينوود نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يحاول الالتقاء بزملائه في الفريق سراً على أمل إنقاذ مسيرته في نادي الشياطين الحمر.

وكان جرينوود قد وصل إلى تسوية في قضية اتهماه بالاغتصاب والاعتداء على صديقته السابقة وذلك بعدما امتنع الشهود عن الإدلاء بشهادتهم في القضية.

وخرج جرينوود من حبسه في شهر يناير الماضي ولكنه لم يعد إلى صفوف مانشستر يونايتد حتى الآن بسبب الموقف الأخلاقي الذي اتخذه النادي والفريق النسائي تجاهه بعدم منحه الموافقة على العودة إلى التدريبات في النادي.

وكان مانشستر يونايتد قد أصدر بياناً عقب خروج جرينوود من سجنه يؤكد من خلاله أنه سيجري تحقيقاته الخاصة بشأن القضية قبل اتخاذ القرار المناسب.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن هناك انقساماً كبيراً داخل نادي مانشستر يونايتد بشأن عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد وهو ما جعل اللاعب الإنجليزي الشاب يلتقي ببعض زملائه سراً.

وأردفت "ذا صن" أن جرينوود التقى بعدد من أصدقائه القدامى في مانشستر يونايتد والذين كانوا أصدقاء له منذ أيامه في أكاديمية النادي وذلك من أجل الاستماع إلى دفاعه عن نفسه قبل أن يتخذوا قرارهم سواء بمساندته أو بالتخلي عنه.

يذكر أن جرينوود لا يتمكن من التدريب أو اللعب لصفوف مانشستر يونايتد قبل انتهاء التحقيق الداخلي الذي يقوم به النادي.

واستكملت الصحيفة الإنجليزي تقريرها أن هناك قدر من التعاطف مع جرينوود بسبب أنه بات بريئاً في نظر القانون بالإضافة إلى أنه زامل عدد من اللاعبين لفترة طويلة ولم يصدر منه أفعالاً تدينه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة