كلوب يشيد بقدرات دياز

عبر كلوب عن سعادته البالغة بالمستوى الذي يقدمه لويس دياز خلال الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
كلوب يشيد بقدرات دياز

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن قدرات لاعبيه وفي مقدمتهم لويس دياز وذلك قبل مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية "لويس دياز لديه كل الإمكانيات التي تؤهله للمشاركة في مكان ماني".

وأضاف "نحن نعمل على تطوير جميع اللاعبين، ليس فقط دياز، لذلك لم نقم باستبداله لأن محمد صلاح وداروين نونيز سجلا هدفي ليفربول (أمام فولهام) وهو لم يفعل، لقد أوضحنا له أنه لم يكن من الضروري التسجيل".

وتابع "أتيحت لدياز العديد من الفرص، ولكن لازمه سوء الحظ، لكنه في حالة جيدة جدا، وهذا ما يهمني في الوقت الحالي".

وأكمل "لم أتحدث معه بشأن الأمر، لست من المدربين الذين يتحدثون للاعبيهم وأنهم كانوا يجب أن يسجلوا هدفا من هذه الفرصة، لأنهم يعرفون ما يتوجب عليهم فعله".

وأوضح "عندما لعب ساديو ماني ضد ليفربول (مع ساوثهامبتون) سجل 3 مرات، لكنه لم يكن يسجل مع فريقه في كل جولة، حتى أنه لم يكن أساسيا في مباراتنا وقتها".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته، "هذا هو الأسلوب الذي نعمل به في ليفربول، هناك الكثير من الفرص التي سيسجل منها اللاعبون الأهداف، دياز يحتاج إلى هدف واحد فقط لتبدأ أرقامه في الموسم الجديد".

خطط صلاح في الموسم الجديد

يغيب النجم المصري محمد صلاح عن المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر وذلك بعد عدم نجاح الفراعنة في خطف بطاقة التأهل للمونديال.

وأثارت العديد من الصحف الأوروبية توقعاتها لخطط محمد صلاح خلال فترة كأس العالم 2022 والتي لن يكون مشاركاً بها.

ووصلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى معلومات تؤكد أن الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي قرر وضع خطة للاستغلال توقف المنافسات في إنجلترا بسبب كأس العالم من أجل إقامة معسكر تدريبي في دبي.

وأوضحت الصحيفة أن المعسكر سيكون في دبي من أجل الحفاظ على جاهزية النجوم الذين لن يشاركوا في كأس العالم وعلى رأسهم محمد صلاح.

ويرغب كلوب في الحفاظ على جاهزية صلاح وزملائه الذين لن يشاركوا في كأس العالم بأفضل صورة ممكنة حتى عودة المنافسات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وبقية البطولات مرة أخرى.

وينتظر أن يضم المعسكر عدة لاعبين على رأسهم صلاح والكولومبي لويس دياز واليوناني كوستاس تسيميكاس وكذلك الثناي الاسكتلندي أندرو روبرتسون وكالفين رامسي بالإضافة إلى الغيني نابي كيتا.

كما قد ينضم إلى المعسكر كذلك اللاعبون المستبعدون من قائمة منتخبات بلادهم المشاركة في المونديال بسبب القرارات الفنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة