مدرب مانشستر يونايتد يشيد بمهاجم الفريق الجديد: يلعب على المرمى

أعلن نادي مانشستر يونايتد، أمس السبت، تعاقده مع راسموس هويلوند

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
مدرب مانشستر يونايتد يشيد بمهاجم الفريق الجديد: يلعب على المرمى

قال المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن اللاعب الدنماركي راسموس هويلوند، يمثل إضافة كبيرة لخط هجوم اليونايتد.

وأضاف تين هاج، في تصريحات صحفية: "راسموس هويلوند مهاجم مميز ونعتبر أنه أفضل حل لدعم هجوم مانشستر يونايتد في الموسم المقبل".

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، أمس السبت، تعاقده مع راسموس هويلوند قادما من صفوف فريق أتالانتا الإيطالي، وبلغت قيمة الصفقة نحو 72 مليون جنيه إسترليني.

ووقع راسموس هويلوند على تعاقد مع فريق مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات مع وجود خيار التجديد لعام إضافي حيث يمكنه البقاء مع اليونايتد حتى صيف عام 2029.

وتم تقديم راسموس هويلوند قبل المباراة الودية التي فاز فيها فريق مانشستر يونايتد على فريق لانس الفرنسي بنتيجة 3-1.

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: "هويلوند مهاجم يلعب مباشرة على المرمى، ويمارس الضغط على الخصم بشكل مميز ويتمتع بقدرات بدنية كبيرة، والفريق كان يحتاجه ليلعب بجوار ماركوس راشفورد".

وقال تين هاج: "نرغب في الحصول على لاعبين يمكنهم إحراز الكثير من الأهداف، وراشفورد وهويلوند يمكنهم فعل ذلك بالتأكيد".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "هويلوند بالطبع يمتلك إمكانيات كبيرة، والآن عليه إثبات قدراته واكتشاف موهبته في الدوري الإنجليزي، ونحن ندعمه في الفريق وجميع اللاعبين سيدعمونه ويقدمون له المساندة في الملعب وفي غرفة الملابس".

ويبلغ راسموس هويلوند من العمر 20 عاما، ولعب 87 مباراة مع فريق أتالانتا وأحرز 27 هدفا، كما أحرز 6 أهداف في 6 مباريات دولية مع منتخب الدنمارك.

وأصبح راسموس هويلوند هو الصفقة الثالثة لفريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد اليونايتد مع ماسون ماونت قادما من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، وحارس المرمى أندريه أونانا قادما من فريق إنتر ميلان الإيطالي.

هويلوند: أريد تحقيق الإنجازات مع مانشستر يونايتد

قال راسموس هويلوند، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الجديد، إنه يرغب في تحقيق الإنجازات مع اليونايتد خلال المواسم المقبلة، مؤكدا سعادته بالانضمام لصفوف فريق الشياطين الحمر.

وأضاف هويلوند، في تصريحات صحفية: "أنا من مشجعي فريق مانشستر يونايتد منذ الصغر، وكنت أحلم بالانضمام للفريق وتحول الحلم الآن إلى حقيقة".

وتابع مهاجم اليونايتد الجديد: "أرغب في استغلال هذه الفرصة وإثبات أنني إضافة للفريق بالتعاون مع النجوم التي يملكها فريق مانشستر يونايتد".

وأكد راسموس هويلوند أن التواجد في صفوف فريق مانشستر يونايتد سوف يساهم في تطوير مستواه، خاصة عند العمل مع إيريك تين هاج الذي يعتبر من أفضل المدربين في العالم".

هل يعاني هويلوند من إصابة طويلة؟

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن راسموس هويلوند، المهاجم الجديد لفريق مانشستر يونايتد، يعاني من إصابة سوف تبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

وأوضحت التقارير أن راسموس هويلوند تعرض لإصابة خلال معسكر إعداد فريق أتالانتا الإيطالي قبل انتقاله إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت التقارير إلى أن الإصابة ستؤدي لغياب راسموس هويلوند عن المشاركة في المباريات مع فريق مانشستر يونايتد لعدة أسابيع حتى يستعيد لياقته البدنية بشكل كامل.

وقالت التقارير الصحفية إنه من المتوقع غياب راسموس هويلوند عن 3 مباريات لفريق مانشستر يونايتد، وهي مواجهات اليونايتد أمام فريق وولفرهامبتون يوم 14 أغسطس الجاري، وأمام فريق توتنهام يوم 19 أغسطس، وأمام فريق نوتنجهام يوم 26 أغسطس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة