حاوي تُطلق منصة متخصصة في أبحاث السوق لرصد الرأي العام العربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
حاوي تُطلق منصة متخصصة في أبحاث السوق لرصد الرأي العام العربي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 نوفمبر 2021، أطلقت مؤسسة حاوي الرائدة في مجال الإعلام والنشر الرقمي منصة مينا ريوردز (MENA Rewards) المتخصصة في أبحاث السوق لتكون مصدراً موثوقاً في التعبير عن آراء المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصة وأنها تتعاون مع مختلف الشركات التي تهتم بالاستماع إلى آراء وأفكار الجمهور حول ما تُقدمه من خدمات ومنتجات.

وقد صرح مراد الموسى مدير عمليات الأبحاث التسويقية في مينا ريوردز قائلاً " مهمتنا هي أن نجعل صوت المستهلكين مسموعاً، حيث يتم الإنصات إلى آراء المشاركين وجمعها ودراستها وتحليلها، لتقديم الدعم للشركات المختلفة لاتخاذ قرارات أفضل وأسرع بشأن ما تُقدمه من منتجات وخدمات ولتعمل أيضاً على تطوير النهج التسويقي فيها، وهذا ما يمنح المستهلك القدرة على تحسين ما يستخدمه يومياً من منتجات".

مينا ريوردز (MENA Rewards) تعتمد في عملها على إجراء استبيانات واستطلاعات لرأي الجمهور في مجالات متنوعة مثل التسوق، التكنولوجيا، الخدمات العامة وغيرها، مقابل حصول المشاركين على مكافأة مالية أو هدايا وقسائم شرائية لما يُقدمونه من معلومات مفيدة، كما يمكن للمشاركين التسجيل عبر المنصة أو من خلال تحميل التطبيق المجاني.

الجدير بالذكر أن أكثر ما تحافظ عليه منصة مينا ريوردز (MENA Rewards) هو خصوصية المشاركين في استطلاعات الرأي، حيث لا تُشارك البيانات مع أي طرف ثالث وتستخدم فقط المعلومات الأساسية لإنشاء ملفات شخصية لهم عند التسجيل لغرض وحيد هو اختيار المشاركين في الاستبيانات وبذلك تضمن عدم وصول أي إعلانات أو رسائل أخرى غير مرغوب فيها، كما لا يمكن تتبع إجابات المشاركين والوصول إليهم بشكل شخصي.

وبهذه الخطوة ينضم مينا ريوردز (MENA Rewards) إلى عائلة حاوي التي تضم عدد من المواقع التي تسعى لإثراء المحتوى العربي وخدمة الجمهور من خلال العديد من المنصات.

لمحة عن مينا ريوردز (MENA Rewards)

مينا ريوردز (MENA Rewards) هي منصة رائدة وموثوقة في التعبير عن آراء المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فهناك العديد من الشركات التي تحب سماع أفكار وآراء الجمهور حول منتجاتها وخدماتها من خلال ما يقدمه مينا ريوردز من نتائج استطلاعات الرأي.

يمكنك الاشتراك بسهولة في الاستبيانات عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال عبر هذا الرابط

صفحة مينا ريوردز على فيسبوك

صفحة مينا ريوردز على إنستقرام

صفحة مينا ريوردز على تويتر

صفحة مينا ريوردز على لينكد إن

لمحة عن حاوي

تأسست حاوي عام 2012، هي منصة إعلامية عربية مستقلة حققت الريادة من خلال عدد من المواقع أبرزها ليالينا، رائج، القيادي، عرب تيربو، سائح وغيرها حيث يتابع منصات حاوي أكثر من 10 مليون مستخدم شهرياً و65 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تشمل أعمالها الأخرى كاسبر ستوديو (Casper Studio) وهو نظام متطور لإدارة المحتوى، بالإضافة إلى مينا ريوردز (MENA Rewards) الشركة المتخصصة في أبحاث السوق، ووكالة تسويق سوشال كاملز (Social Camels) التي تقدم خدمات متكاملة، بجانب استوديو إنتاج ليالينا (Layalina Production Studio).

يقع المكتب الرئيسي لمؤسسة حاوي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولها مكاتب فرعية في الأردن ومصر وتركيا.

www.7awi.com

صفحة حاوي على لينكد إن

صفحة حاوي على إنستقرام