فيديو: جيرارد باتلر يتمايل على أنغام أغنية مصرية شهيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
فيديو: جيرارد باتلر يتمايل على أنغام أغنية مصرية شهيرة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم هوليوود جيرار باتلر Gerard Butler أثناء تواجده في محافظة الأقصر المصرية، وهو يتمايل على أنغام أغنية مصرية شهيرة.

جيرارد باتلر يتمايل على أنغام أغنية مصرية شهيرة ويستمتع بزيارة الأهرامات

وفي الفيديو المتداول بشكل واسع على صفحات السوشيال ميديا، ظهر باتلر مع صديقته مورغان براون وهما يجلسان وسط عمال الخزف في محافظة الأقصر، حيث قام العمال بغناء أغنية "الأقصر بلدنا".

وظهر النجم الهوليوودي وصديقته في الفيديو سعيدان أثناء وجودهما في هذا المكان، وبدا الانسجام واضحاً على ملامحهما، وهما يضحكان أثناء محاولتهما مجاراة العمال بالتمايل على أنغام غنائهما.

وحظى الفيديو بتفاعل كبير من محبي باتلر، خاصة في مصر، حيث تمنوا له قضاء إجازة سعيدة في أرض الفراعنة، كما اقترح عليه بعضهم زيارة أماكن سياحية شهيرة في مصر.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا في الساعات الماضية صوراً متنوعة لباتلر، أثناء زيارته إلى مصر، التي بدأها قبل أيام قليلة.

فيديو: جيرارد باتلر يتمايل على أنغام أغنية مصرية شهيرة

وفي إحدى الصور، ظهر الممثل الاسكتلندي أثناء استجمامه في فندق كتاراكت الشهير في أسوان، والذي زاره بطل فيلم 300 كجزء من إجازته في مصر.

كما ظهر الفنان البالغ من العمر 52 عاماً، في صور أخرى أثناء زيارته أهرامات الجيزة، ومع بعض المواطنين أثناء زيارته إلى الأقصر.

فيديو: جيرارد باتلر يتمايل على أنغام أغنية مصرية شهيرة

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد وصل جيرارد باتلر إلى مصر فجر يوم 11 فبراير، وأقام في أحد الفنادق المعروفة في حي المعز بمحافظة القاهرة، حيث زار هناك منطقة خان الخليلي.

وبعد زيارة الأهرامات، سافر الممثل الشهير إلى الأقصر، حيث استمتع هناك باستقلال مركب نيلي، وزار بعض المعابد الفرعونية في البر الغربي، ثم انطلق بعدها إلى أسوان، حيث أقام في منطقة دهبية لعدة أيام.

جدير بالذكر أن الممثل الهوليوودي جيرارد باتلر انتهى مؤخراً من تصوير دوره في فيلم قندهار، الذي يعتبر باكورة الإنتاج السينمائي العملاق في المملكة العربية السعودية، ويعتبر أولى أفلام هوليوود التي يتم تصويرها بميزانية كبيرة في منطقة العلا، كما تم تصوير بعض مشاهده في مدينة جدة.

وينتمي الفيلم إلى فئة الحركة والإثارة، حيث يلعب باتلر في الفيلم دور عميل سري في المخابرات الأمريكية، والذي يجد نفسه عالقاً في منطقة خطيرة في أفغانستان، ومجبراً على قتال قوات خاصة مكلفة بمطاردته، من أجل الخروج من قندهار وإنقاذ حياته، وإنقاذ حياة مترجمه الأفغاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة