منة شلبي تنتقد مذيعة مصرية بسبب سؤال وجهته لريهام عبد الغفور

رت الإعلامية أسما إبراهيم على تغريدة منة شلبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
منة شلبي تنتقد مذيعة مصرية بسبب سؤال وجهته لريهام عبد الغفور

بدأت أزمة بين الفنانة منة شلبي والإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج "حبر سري" الذي يُذاع يوميًا في شهر رمضان على قناة القاهرة والناس، وذلك بسبب سؤال وجهته بسمة للفنانة ريهام عبد الغفور عندما حلت ضيفة في البرنامج.

وفي البرنامج سألت الإعلامية أسما الفنانة ريهام عبد الغفور سؤالًا جاء فيه: "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي".

لترد ريهام عبد الغفور: "اعترف طبعًا منة شلبي دي حبيبة قلبي، وأنا من أشد المعجبين بيها وبحبها وبحترمها على المستوى الإنساني والفنين وبحترم التطور اللي حصل لها على كل المستويات، وبتمنى لها التوفيق في مسلسلها".

وبعد عرض الحلقة على التلفزيون كتبت الفنانة منة شلبي تدونية عبر حسابها على توتير تنتقد فيها المذيعة وتعبر عن انزعاجها من السؤال، حيث كتبت: "عيب أوي الأسئلة دي حقيقي عيب، ريهام فنانة كبيرة وإحنا مش في سباق وبنكمل بعض مش بنافس بعض، عيب".

وقد ردت الإعلامية أسما ودافعت عن نفسها، حيث قالت: "بعيدًا عن الطريقة والعيب واللي مش العيب، السؤال الموجه للفنانة الجميلة ريهام عبد الغفور مكنش مقصود منه التقليل منها، وخصوصًا إنها محققة نجاح كبير الفترة دي لامسينه وشايفينه".

وأكملت أسما ردها قائلة: "الغرض من السؤال مكنش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بأدائها ولا بموهبتها".

واختتمت الإعلامية أسما إبراهيم ردها على الفنانة منة شلبي، حيث قالت: "بأكد إني بوجه كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور ومكنش مقصود تمامًا إللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردك".

مسلسل منة شلبي "تغيير جو"

يُذكر أن الفنان منة شلبي تخوض سباق رمضان 2023 بمسلسل "تغيير جو" مع الفنان إياد نصار، وميرفت أمين، وشيرين، وصالح بكري، وحقق المسلسل نجاحًا جيدًا حسب النقاد، والمسلسل يُعرض على قناة MBC مصر ومنصة شاهد الرقمية.

ويحكي المسلسل عن فتاة عزباء تعيش مع والدتها وتهتم بعلاجها من الإدمان، وتضطر إلى السفر إلى لبنان في مهمة سريعة ليوم واحد، ولكن يتحول الأمر إلى إقامة طويلة تدخل خلالها تجربة عاطفية.

ورغم نجاح المسلسل إلا أنه واجه بعض الانتقادات من المشاهدين بسبب التسلسل البطيء في الأحداث، رغم أن المسلسل مكون من 15 حلقة فقط، حيث اعتقد الجمهور أن أحداث المسلسل ستكون سريعة وقوية، ولكنهم وجدوا عكس ذلك.

كما اتهم المشاهدون صناع المسلسل بالاستسهال في سرد أحداث المسلسل وعدم وجود ترابط بينهما، ففي أحد المشاهد كان هناك قصة حب بين منة شلبي وصالح البكري، وبعدها انتقل المشهد إلى سرد مشاكل المراهقين، وبعدها عرض مشكلات العمل في الغربة وتحديدًا في لبنان دون الربط في الأحداث بين هذه المشاهد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة