أرقام قياسية لمحمد صلاح في ليلة سباعية أستون فيلا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
أرقام قياسية لمحمد صلاح في ليلة سباعية أستون فيلا

لم يشفع الهدفان اللذان سجلهما المحترف المصري في صفوف ليفربول، محمد صلاح لفريقه يوم أمس الأحد خلال مباراتهم أمام نظيرهم أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي فهُزموا بالنتيجة الأثقل لهم سباعية مقابل هدفين.

أرقام قياسية لمحمد صلاح رغم الهزيمة أمام أستون فيلا

ورغم الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها ليفربول، أمام نظيره أستون فيلا إلا أن هدفي محمد صلاح خلال المباراة جعلاه يصل لهدفه رقم 101 في مع الأندية الإنجليزية بواقع 98 هدفاً بقميص ليفربول بمختلف البطولات التي شارك معه بها وهدفين بقميص تشيلسي، بجانب صناعة 45 هدفاُ في 177 مباراة.

محمد صلاح، رفع رصيده من التهديف خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي 2020/2021 إلى 5 أهداف بفارق هدف عن سون هيونج مين لاعب توتنهام ولاعب إيفرتون، دومينيك كالفيرت ليوين المتصدران لجدول هدافي المسابقة.

ليواصل اللاعب المصري منافسته على لقب هداف الدوري الإنجليزي الذي كان قريباً منه في الموسم الماضي وتوّج به مرتين خلال آخر 3 مواسم له بالمسابقة رفقة فريق ليفربول.

محمد صلاح لم يُسجل في مرمى أستون فيلا خلال مباراتي الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي ليكون بهدفيه أمس قد سجل في كل الفرق التي واجهها بالبطولة باستثناء فريق وحيد بنسبة نجاح ضد خصومه وصلت إلى 96%.

وتُشير شبكة أوبتا العالمية للإحصائيات، إلى أن نسبة 96% التي حصل عليها محمد صلاح بتسجيله في 25 فريقاً ممن واجههم هي  أفضل نسبة لأي لاعب في تاريخ ليفربول بالبريميرليج.

ترتيب فريق ليفربول بعد الهزيمة أمام أستون فيلا

ويحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعهم من 4 مباريات، فيما يتصدر إيفرتون الترتيب برصيد 12 نقطة جمعهم من 4 جولات أيضاً بفارق 3 نقاط عن أستون فيلا الوصيف صاحب الـ 9 نقاط ولكن من 3 مباريات فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة