هل اقتبس لالا لاند مشاهده من هذه الأفلام؟ فيديو يكشف الحقيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
هل اقتبس لالا لاند مشاهده من هذه الأفلام

استطاع فيلم لالا لاند La La Land أن يحقق نجاحاً باهراً منذ صدوره في دور العرض حول العالم وحتى اليوم، تكلل هذا النجاح ذو الطابع الجماهيري، بالطابع النقدي أيضاً، حيث فاز الفيلم بعدة جوائز في حفل جولدن جلوب الماضي، وترشح لأكبر عدد من جوائز الأوسكار في التاريخ.

وقد أعاد فيلم لالا لاند روعة وبهجة الأفلام الموسيقية التي اعتادت السينما الأمريكية على إنتاجها في السابق، مثل Sound of Music وSinging in the Rain وغيرها، وهي الأفلام التي يتغنى بها البعض حتى اليوم، والتي سيضاف إليها بكل تاكيد فيلم لالا لاند ليتغنى بموسيقاه أجيال جديدة قادمة.

ومن نجاح فيلم لالا لاند، استمد عدد كبير من الآخرون نجاحات إضافية، مثل مصممي الصور الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين استغلوا صور الفيلم، ومثل من قاموا بتجميع مشاهد من الفيلم ووضعها على موسيقى مختلفة لثقافات مختلفة. وأيضاً مثل الفتاة التي نعرض مقطعها هذا اليوم والذي تمكن من الحصول على أكثر من 400 ألف مشاهدة يستحقها دون شك.

فلقد قامت ساره بريكيادو صاحبة مقطع اليوم ببحث كبير ومضني بعد مشاهدتها لفيلم لالا لاند La La Land لتتمكن من اكتشاف مشاهد الفيلم المقتبسة من أفلام موسيقية سابقة، والتي يصل بعضها إلى حد التطابق، وبعضها الآخر إلى حد التقارب، وهذا هو ما يمكنكم الحكم عليه بأنفسكم من خلال مشاهدتكم للمقطع بالأعلى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة