حفيد عمر الشريف مهدد بالسجن فور دخوله مصر.. والسبب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2016
حفيد عمر الشريف مهدد بالسجن فور دخوله مصر.. والسبب؟

يبدو أن حفيد الفنانين الراحلين عمر الشريف وفاتن حمامة، قد لا يستطيع دخول مصر مرة أخرى، بعد التحركات الأخيرة ضده.

وأكد نبيه الوحش، محامي المشاهير، أنه تقدم بطلب رسمي للسلطات المصرية لمنع حفيد النجم العالمي عمر الشريف وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة من دخول مصر، والقبض عليه فور وصوله البلاد.

وجاءت هذه الخطوة من المحامي الشهير، رداً على بيان منسوب للحفيد هاجم فيه الحكومة المصرية بسبب تعنتها مع أصحاب الميول الجنسية المثلية.

وعمر جونيور، هو ابن طارق نجل فاتن حمامة وعمر الشريف، وقد اشتهر سابقاً بالعمل كعارض أزياء، كما وجهت له انتقادات أخلاقية بسبب ميوله الجنسية، ولكن لم يجرؤ أحد على الاقتراب منه طوال فترة إقامته بصحبة جده الفنان العالمي الراحل.

وغادر البلاد سريعاً بعد انتهاء مراسم دفن جده، واختفى عن الأنظار، حتى عاد مؤخراً بتصريحات منسوبة إليه هاجم فيها الحكومة المصرية بسبب ما أسماه «عدم التزامها بمعايير حقوق الإنسان العالمية»، مؤكدا أنه ممنوع من دخول بلاده وقد يخضع للمحاكمة بتهمة الترويج للفسق والفجور، كما حدث لعدد من أصدقائه في القاهرة منذ شهور قليلة.

والواضح أن ما أعلنه حفيد عمر الشريف قد أصبح صحيحاً بعدما تقدّم المحامي نبيه الوحش صاحب السجل الكبير في ملاحقة المشاهير أمام المحاكم، ببلاغ رسمي للسلطات المصرية طالباً منع جونيور من دخول البلاد والقبض عليه فور وصوله بتهمة الاساءة لسمعة البلاد والترويج للفسق.

وعمر جونيور نصف مصري، حيث يحمل الجنسية الكندية، كما أنه ولد لأم مغربية يهودية، ويعيش خارج مصر منذ عام 2012، بعدما كشف صراحة عن ميوله الجنسية، وأعلن مؤخرا أنه لن يخاطر بالعودة لوطنه الأصلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة