فيديو: تصريحات أحمد بدير عن رئاسة مصر والجزيرتين وعن باسم يوسف تصدم الجمهور!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2016
فيديو: تصريحات أحمد بدير عن رئاسة مصر والجزيرتين وعن باسم يوسف تصدم الجمهور!

علق الفنان أحمد بدير على قضية جزيرتي "تيران وصنافير" قائلا: إن الجندي الذي يدافع عن "حبة" رمل لن يقبل التفريط في أرضه، وأنه مقتنع بأن من أتخذ هذا القرار هو شخص يضحي من أجل البلد، وأن الجزيرتين بمثابة الأمانة التي كان يجب إرجاعها لأصحابها، وأن الرئيس السيسي له الكثير من المواقف المشهود فيها بوطنيته.

وأشار بدير إلى أن مصر بلد شريف يرجع الحق لأصحابه، وأنه يرفض التفسير القائل بأن ذلك يأتي بسبب أن السعودية تعطي أموالا لمصر.

وقال بدير: إنه لو كانت "تيران وصنافير" من حقنا كنا سنجد 30 مليون مواطن في الشارع، لأننا لا نفرط في أرضنا، وأن الشعب المصري نزل في 30 يونيو لأنه يثق في الرئيس السيسي، وأن الملايين التي نزلت مازالت تثق في السيسي وتؤيده.

وأضاف أنه لو ثبت أن "تيران وصنافير" من حقنا سيعتزل التمثيل ويجلس في منزله، فالرئيس الذي يسهر على خدمة البلد لن يبيع أرضه.

وقال بدير إن "السيسي طيب زيادة عن اللزوم، وذلك عيبا كبيرا، وإنه لو كان ديكتاتور لم يكن يستطع أحد أن ينطق بكلمة، وأن البعض يتجرأ عليه بسبب سماحته"، مشيرا إلى أنه لو كان رئيسا كان سيسجن كل من يهاجمه بهذه الطريقة.

وحول قبوله التمثيل مع خالد أبوالنجا أو باسم يوسف أو هشام عبدالله قال بدير: إنه من الصعب عليه أن يرى فنانا يبيع نفسه من أجل حفنة دولارات، فهو يستغرب كيف يبيعون أنفسهم بذلك الشكل، وسخر قائلا: أقبل التمثيل معهم لو معايا كرباج.

شاهد الفيديو أدناه:

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة