أحمد بدير يهاجم أبو تريكة: لو قابلته مش هسلم عليه (فيديو)

شن النجم أحمد بدير هجوما على لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
أحمد بدير يهاجم أبو تريكة: لو قابلته مش هسلم عليه (فيديو)

هاجم الفنان أحمد بدير، لاعب نادي الأهلي السابق ومنتخب مصر محمد أبو تريكة، في أثناء لقائه ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسماء إبراهيم، وتصدر بعدها محركات البحث في مصر.

وردا على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم له عن رد فعله إذا قابل النجم محمد أبو تريكة، قال إنه لن يقابله، وإذا تواجد في مكان هو فيه سيكتفي بإلقاء السلام على الجميع، ولكن لن يذهب إليه لكي يصافحه.

وأوضح أحمد بدير أنه مشجع للنادي الأهلي، وكان يذهب للإستاد كثيرا ويحتفل مع اللاعبين بعد الفوز سواء مع النادي الأهلي أو مع منتخب مصر، وأضاف أنه بسبب ما قيل ونشر عنه فإن أي شخص لا يحب تراب مصر، حتى لو شقيقه فإنه لا يحبه.

 أحمد بدير يندم على هذا الفيلم

عبر النجم أحمد بدير عن ندمه على المشاركة في فيلم شارع الهرم، وقال إن شخصيته بالفيلم لا تليق به، أما عن كتابة اسمه على التتر بعد نجوم من الشباب فقال إن كل شخص الجمهور يعرف قيمته الفنية. وقال إنه لم يقبل بهذا الفيلم أو غيره من الأعمال على مدار مشواره من أجل المال، ولكن كان ينتظر أن يقدم شيء جديدا، ولكن ما حدث كان شيء لم يرض عنه.

وأضاف "بدير" أن هذا الدور كان غلطة وأنه لم يوفق في اختياره، وقال إنه على الرغم من عدم رضاه عن العمل وأنه يرى أنه قدم بطريقة "تجارية" أكثر منها فنية إلا أن الفيلم حقق إيرادات كبيرة.

وأوضح الفنان القدير أنه تعاون مع المنتج الشهير أحمد السبكي في العديد من الأفلام التي تعد من العلامات في السينما المصرية منها الفيلم الشهير ساعة ونص والذي حصد عليه عدة جوائز، وأيض فيلم كباريه. وقال إنه بسبب عدم تحقيق الأفلام الكبيرة للإيرادات فإن "السبكي" اتجه لتقديم أفلام تجارية تعوض الفارق.

وعبر "بدير" عن سعادته لتقديم عرض مسرحي في احتفالية عيد الشرطة بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وقال إنها كانت واحدة من أجمل التجارب، معبرا عن حبه الشديد للجيش والشرطة وقال "أنا خدام لمصر".

وأضاف "بدير" في لقائه في برنامج "حبر سري"، إن رجال الجيش والشرطة هم الذين أنقذوا الشعب المصري، لذلك فالجميع مدين لهم بالأمن والأمان الذي نحيا به.

وردا على وصف البعض له بـ"المطبلاتي" قال إن هناك قلة تريد أن تتسبب في سقوط الوطن، وأنه لا يمانع أن يكون "مطبلاتي" من أجل بلده، معتبرا أن مشاركته في هذه النوعية من الاحتفالات للتعبير عن الشكر والعرفان بالجميل لهم.

أحمد بدير وشائعة وفاته

وتحدث الفنان المصري عن شائعة وفاته التي وصفها بـ "المؤذية"، وقال إنه كان موجوداً بالمكتب وفجأة وجد كم من الاتصالات والرسائل والناس تريد أن تطمئن عليه، وقال إن زوجته رأت الشائعة وتأثرت بشدة، وقال إن مطلقي هذه الشائعات يستهينون بالموت.

وقال إنه يخاف بشدة على عائلته حتى إنه يخفي عنه أي أخبار عن مرضه حتى لا يقلقهم عليه، وأجرى العديد من العمليات الجراحية دون علمهم، وحينما كانوا يعلمون بعدها كانوا يعاتبونه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة