حكيم يشارك جمهوره لحظة استلامه سيارته الفارهة.. سعرها يصل لـ 7 ملايين

نشر حكيم فيديو لحظة استلام سيارته الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
حكيم يشارك جمهوره لحظة استلامه سيارته الفارهة.. سعرها يصل لـ 7 ملايين

شارك الفنان حكيم جمهوره لحظة استلامه سيارته الجديدة ماركة رنج روفر 2023، وظهر على الفنان سعادته البالغة بالسيارة الجديدة.

ونشر "حكيم" فيديو على حسابه الرسمي على "الإنستغرام" لحظة استلامه السيارة من أحد المعارض، وقال إنه لا يمكنه أن يفرح بدون الجمهور، لذلك شارك معه هذه اللحظة السعيدة في حياته.

وظهر حكيم في الفيديو وهو يقود السيارة، وأخذ يلتقط صوراً مع صاحب المعرض والعاملين فيه، ومازح أحد العاملين بالمعرض بأنه شرح له العديد من الإمكانيات بالسيارة إلا أنه لم يستوعب أي منهم لأن السيارة بالنسبة له وسيلة نقل فقط. وانهالت التعليقات من الجمهور تهنئ حكيم بسيارته الجديدة.

وسيارة رنج روفر من السيارات مرتفعة السعر في مصر خاصة بعد تحريك سعر الصرف للجنيه المصري أمام الدولار، ووصل سعرها بالجنيه المصري إلى 7 ملايين جنيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

آخر أخبار حكيم

بعد غياب فترة طويلة عن اللقاءات الإعلامية، ظهر الفنان الشعبي حكيم في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وتحدث عن كثير من التفاصيل في مشواره الفني ومراحل أشهر ألبوماته الغنائية، وحفلاته الكثيرة خارج مصر.

كما تحدث "حكيم" عن سعادته الكبرى لاختياره للغناء في إحدى حفلات توزيع جوائز نوبل، وقال إنه لم يكن يصدق الأمر في البداية، وأن الملحن الراحل حسن أبو السعود قال له بعد الحفل إنك اليوم عريس.

وقال حكيم إن جمهوره من المصريين الموجودين في الولايات المتحدة الأمريكية يخبرونه أنهم حينما يستمعون له "يشموا راحة تراب مصر"، خاصة أن بعضهم لم يأت مصر منذ 30 عاما.

وأوضح أن المصريين بالخارج يحبون الغناء الشعبي بسبب ارتباطه بالوطن في ذهنهم، ولذلك فهو يقيم عدداً كبيراً من الحفلات باستمرار في خارج مصر.

وتحدث "حكيم" عن أغانيه الشهيرة والتي تمثل محطات في مشواره الفني ومنها أغنية "نار" وقال إنه كان يجلس مع الملحن ويحاول أن يلحن وفجأة وجدوا أصوات سيارات المطافي تحت العمارة، وأن حريقاً كبيراً نشب في الدور الأول من العمارة وتم إخراجهم من الشقة عن طريق سلم المطافي.

أما عن أغنية السلام عليكم، فقال إنه كان يحضر في أحد الأفراح الشعبية في حديقة الحسين، وكان هناك شخص في حفل الزفاف يقول "السلام عليكم" بنفس الطريقة التي قدمها ويحصل على أموال من الجمهور، فأعجب بالجملة وظلت في ذهنه عده سنوات، وأخبر الملحن برغبته في تقديمها على أغنية.

وبعد البحث وجدوا أغنية بنفس الاسم وبحثوا عن صاحبها فعلموا أنه مسجون، فدفعوا مبلغاً للملحن ومبلغ للمطرب بعد خروجه من السجن، وقدم الأغنية التي حققت نجاحاً كبيراً.

وقال حكيم إن أغنيته "آه يا قلبي" ترشحت لجائزة عالمية وكان الترشيح مفاجأة له. كما أنه لم يتوقع أن يتم كتابة اسمه على مسرح الأولمبياد. وأكد حكيم في لقائه مع إسعاد يونس على سعادته بتجربة الغناء مع شقيقة مايكل جاكسون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة