سعر تذاكر مباراة ليستر سيتي وإيفرتون يصل لأرقام خيالية!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2016
سعر تذاكر مباراة ليستر سيتي وإيفرتون يصل لأرقام خيالية!

لتشجيع كرة القدم تقاليع غريبة في مختلف أنحاء العالم، حيث يرتدي بعض المشجعين أزياء غريبة وأخرون يسافرون عبر الكرة الأرضية لمؤازرة فريقهم.

والأمر الغريب أن بعض المشجعين على استعداد لدفع مبالغ طائلة لمجرد حضور مباراة لفريقهم ولكن يبدو أن الحدث هذه المرة يستحق انفاق آلاف الجنيهات الإسترلينية بهدف حضور مباراة في كرة القدم.

وبعد الإعلان رسميا عن فوز فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي «البريميرليج» للمرة الأولى في تاريخه والتجهيزات تجرى على قدم وساق لحفل التتويج المزمع تنظيمه يوم السبت المقبل.

والمثير أن سعر تذكرة مباراة ليستر سيتي أمام إيفرتون في الجولة المقبلة من البريميرليج والتي سيتم تسليم الأول درع الدوري له خلالها، قد وصل إلى أرقام خيالية، فبعد أن كان سعر التذكرة يتراوح بين 30 و50 جنيها إسترلينيا فقط، تخطى السعر ذلك الرقم الزهيد نسبيا بكثير، حتى وصل إلى 8 آلاف جنيه إسترليني.

وقامت مواقع إعادة البيع بإجراء مزادات كثيرة على تذاكر المباراة التي يرغب ممتلكيها في إعادة بيعها حتى وصل السعر إلى 8000 إسترليني، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية.

وجاء ارتفاع الأسعار بهذه الصورة الجنونية بعد إعلان ليستر سيتي الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي على ملعب كينج باور في المباراة المقبلة أمام إيفرتون.

وساهم اللاعب الجزائري، المحترف في صفوف ليستر سيتي، رياض محرز، في فوز فريقه بلقب الدوري بعد تألقه اللافت طوال مباريات الموسم وهو الأمر الذي منحه هو الأخر لقب أفضل لاعب في إنجلترا لهذا العام، محققا إنجازا تاريخيا، بكونه أول لاعب عربي وإفريقي يحرز هذا اللقب، بعد سلسلة طويلة من النجوم العالميين الذين حصلوا عليه من قبل.

وتعد هذه هي المرة الأولي لفوز فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بنظامه الحديث والذي بدأ العمل به عام 1992، وذلك بعد تراجع مستوى الأندية الكبرى بشدة، ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي، وخروجهم مبكرا من المنافسة على لقب الـ«بريميرليج»، ليصبح ليستر سيتي بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، سادس فريق يحرز اللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة