الرئيس التنفيذي لـ «كوالكوم» يشارك حماسه للتقنيات الجديدة بالشركة

أبرز كريستيانو آمون كيف يمكن للتقنيات الجديدة أن تؤثر على صناعة السيارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
الرئيس التنفيذي لـ «كوالكوم» يشارك حماسه للتقنيات الجديدة بالشركة

كشف كريستيانو آمون، الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم، أن هناك العديد من المنتجات التي تغير المشهد التكنولوجي مع إمكانية النمو في السنوات القادمة، مما يمنح شركته فرصة فريدة للنمو.

كوالكوم محظوظة لأنها تنمو في البيئة الحالية

وقال آمون إن شركة كوالكوم محظوظة لأن الشركة تنمو، ولم تبطئ أو توقف التوظيف مؤقتاً، مثل العديد من شركات التكنولوجيا الأخرى، بحسب ما جاء بموقع فوكس بيزنس.

وأكد آمون: «أننا نجد أسواقاً نهائية جديدة للتكنولوجيا، وأعتقد أن هذا يقود النمو»، موضحاً: «نحن ننظر إلى البيئة في الوقت الحالي، فمن المحتمل أن تكون بيئة جيدة للاستثمار»، مضيفاً أن الشركة تبحث بنشاط في عمليات اندماج واستحواذ جديدة.

العديد من اتجاهات التكنولوجيا

وأضاف الرئيس التنفيذي: «نحن محظوظون جداً كشركة، لأن لدينا عدداً من اتجاهات التكنولوجيا التي تخلق بالفعل طلباً على تقنيتنا. إنها أكثر من واحدة وأعتقد أنها كلها مثيرة».

وكان صرح آمون لصحيفة فاينانشيال تايمز في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الشركة مهتمة بشراء أسهم شركة Arm Ltd.، وهي شركة بريطانية لتصميم وتصنيع أشباه الموصلات.

وأخبر الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم موقع فوكس بيزنس أن هناك العديد من مجالات التكنولوجيا التي يرى نمواً مثيراً في المستقبل، حيث تتوسع فيها الشركة بالوقت الراهن.

وأشار إلى إلى أولى مجالات التكنولوجيا التي يرى فيها نمواً مثيراً «الاتصال بين المساحات المادية والرقمية»؛ مما يسلط الضوء على الواقع الرقمي والواقعي. قال آمون إن هذه التقنيات ما زالت في بداية منحنى النمو، وتوقع ظهور «أجهزة جديدة مذهلة».

وأضاف آمون: «الاتجاه التكنولوجي المهم الآخر الذي نحن متحمسون جداً بشأنه هو كيف ستعيد شبكة الجيل الخامس تعريف الأجهزة». متابعاً: «نرى فرصة لا تصدق للتحول في السيارات؛ فقد أصبحت السيارات أجهزة كمبيوتر متصلة على عجلات».

وأشار آمون إلى أن عدد أشباه الموصلات المستخدمة في السيارات ينمو بشكل كبير، وتقوم شركة كوالكوم بتوسيع نطاق حضورها في صناعة السيارات.

قال آمون: «أعتقد أن آخرها هو لأول مرة، لدينا تقنية في الجيل الخامس يمكننا من سد فجوة النطاق العريض وتوفير النطاق العريض للجميع»، مشيراً إلى إمكانية ضمان حتى المناطق الريفية لديها نطاق عريض عالي السرعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة