حمدان بن راشد آل مكتوم ينشر صوراً لطفولته: «أيام رائعة في الماضي»

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
حمدان بن راشد آل مكتوم ينشر صوراً لطفولته: «أيام رائعة في الماضي»

نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي الإماراتية، صوراً له في الطفولة وتحديداً في مرحلة المدرسة، معلقاً عليها باللغة الإنجليزية «Great old days».

صور الشيخ فزاع في المدرسة

واتسمت صور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الشهير بلقب «فزاع»، بالطفولة والبراءة التي ارتسمت على وجه الشيخ حمدان في طفولته، أثناء تواجده بجوار زملائه في المدرسة.

حمدان بن راشد آل مكتوم ينشر صوراً لطفولته: «أيام رائعة في الماضي»
دراسة الشيخ حمد بن محمد بن راشد آل مكتوم

ودرس الشيخ حمدان بن محمد على يد والده الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فهو معلمه الأول، الذي تعلم على يديه أسس مميزات القائد والرؤية الاستراتيجية، فقد كان يلازمه في معظم جولاته وزياراته ولقاءاته الخاصة والرسمية على المستويين المحلي والخارجي.

وذكر الشيخ فزاع أنه درس في مدرسة محمد بن راشد، الذي يؤكد أنها المدرسة الأهم في حياته، كما تلقى دراسته الثانوية في مدرسة راشد الخاصة للبنين في إمارة دبي ثم سافر إلى بريطانيا لاستكمال الدراسة وذلك في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية وتخرج عام 2001.

الانضباط في حياة الشيخ حمدان

وبالنظر إلى الصور التي نشرها الشيخ حمدان بن محمد، نجد أنه حريصاً على الالتزام بالزي المدرسي أو الرياضي وكذلك الزي الإماراتي، فهو قدوة للغير منذ أن كان صغيراً وحتى الآن.

الشيخ حمدان بن محمد الفارس

ونظراً لأن الشيخ حمدان محباً للرياضة، تظهر بعض الصور له وهو مرتدياً الزي الرياضي، التي يبدو أنها اللحظات المفضلة لدى الشيخ فزاع في المدرسة.

وهذا ما شب عليه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من ممارسة الرياضة، فهو فارس من الدرجة الأولى، منذ صغره عشق رياضة الفروسية، وهي جزءً أساسياً من حياته اليوميه، فقد حصل على الجائزة الذهبية فردي في بطولة العالم للشباب في الثامن من سبتمبر 2001، التي عقدت في أسبانيا.

كما توج الشيخ فزاع بلقب سباق كأس ملك إسبانيا في 27 أبريل 2002 لمسافة 152 كلم، كذلك فاز في ديسمبر 2005 بلقب بطولة أوروبا المفتوحة للقدرة في كوميين بفرنسا، بالإضافة إلى حصوله على الميدالية الذهبية للفرق لبطولة الألعاب الآسيوية للقدرة بالدوحة في 17 ديسمبر 2006.

لذا، إليك عزيزي القارئ، في الألبوم أعلاه صور للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في مرحلة الدراسة المبكرة في حياته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة