الآن يمكنك تصميم ملصقاتك الخاصة على واتسآب بسرعة وسهولة

واتسآب يثري تجربة المستخدم بميزة إنشاء الملصقات داخل التطبيق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير 2024
الآن يمكنك تصميم ملصقاتك الخاصة على واتسآب بسرعة وسهولة

قام تطبيق التراسل الفوري الشهير واتسآب، بتوفير خاصية جديدة مميزة لمستخدميه، حيث أضاف إمكانية إنشاء وتحرير الملصقات بشكل مباشر داخل التطبيق، وذلك دون الحاجة إلى اللجوء إلى تطبيقات خارجية.

واتسآب يثري تجربة المستخدم بميزة إنشاء الملصقات داخل التطبيق

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه الميزة تأتي لإثراء تجربة المستخدم على واتسآب، حيث يمكن الآن للأفراد إضافة لمسة من المرح والإبداع إلى محادثاتهم.

وأعلن واتسآب أن هذه الميزة متاحة بالفعل على نسخة الويب من التطبيق، مشيراً إلى أنه من المقرر طرحها لأصحاب هواتف الآيفون خلال الأيام المقبلة.

ولفتت التقارير إلى أنه تم تقديم ميزة الملصقات لأول مرة من قبل واتسآب في عام 2018، حيث قام التطبيق منذ لك الوقت، بإطلاق حزم الملصقات الخاصة به.

وأشارت إلى أنه على الرغم من توفير إمكانية تحميل حزم الملصقات من جهات خارجية في وقت لاحق، إلا أن المستخدمين كانوا يضطرون إلى الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث، لإنشاء ملصقات خاصة بهم على واتسآب.

ونوهت التقارير إلى أنه في الوقت الحالي، يقوم واتسآب بإزالة هذا الوسيط، ويقدم للمستخدمين إمكانية إنشاء ملصقات مباشرة داخل التطبيق.

وبينت أنه يمكن للمستخدم إنشاء ملصق من صورته الشخصية بسهولة، عن طريق فتح التطبيق، ومن ثم فتح المحادثة التي يرغب في إرسال الملصق فيها.

وأوضحت التقارير أنه من أجل إنشاء الملصق على واتسآب، يقوم المستخدم بفتح صندوق الملصقات عبر تحديد أيقونة الملصق الموجودة على يمين مربع النص، ومن ثم اختيار إنشاء ملصق، وبعدها تحديد صورة من معرض الصور الخاص به. 

وأفادت أن مستخدم واتسآب يتاح له في هذه المرحلة، تخصيص الملصق باستخدام العديد من أدوات التحرير، مثل الاقتصاص والنص والرسم.

وقالت التقارير إنه بمجرد إرسال الملصق، يتم حفظه تلقائياً في صندوق الملصقات، مما يمكن المستخدم من إعادة إرساله في أي وقت. 

وأضافت أنه إذا لم يكن المستخدم راضياً عن الملصق، يمكنه تعديله قبل إرساله، حيث يتيح له تطبيق واتسآب تحرير الملصق المرسل أو الموجود بالفعل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة