جدل حول سبب وفاة المخرج السوري بسام الملا

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 يناير 2022
جدل حول سبب وفاة المخرج السوري بسام الملا

تداول البعض من الجمهور خلال الساعات الماضية أخباراً عن سبب وفاة المخرج السوري بسام الملا، الذي رحل عن عالمنا أمس، عن عمر ناهز ستة وستين عاماً، تاركاً خلفه العديد من الأعمال الدرامية الناجحة.

عائلة بسام الملا تكشف سبب وفاته الحقيقي

وبعد تداول الكثير من الأخبار، اعتقد البعض أن سبب وفاة بسام الملا وهو إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن عائلته نفت ذلك في تصريحات صحفية، وأكدت أنه توفي نتيجة سكتة قلبية، في ظل معاناته من ارتفاع مستمر في الضغط والسكر، وتدهورت حالته الصحية مؤخراً.

ووصل مساء أمس، جثمان المخرج السوري الراحل بسام الملا إلى مستشفى الأسد الجامعي. ومن المقرر أن يخرج الجثمان لأداء صلاة الجنازة عليه وسط عائلته وأصدقائه، صباح غد الاثنين.

وأعلنت صفحة نقابة الفنانين السوريين عبر موقع «فيسبوك»، أن التجمع للوداع الأخير في مستشفى الأسد الجامعي يوم غد الاثنين الموافق الرابع والعشرين من يناير 2022، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، والتوجه إلى جامع الأكرم للصلاة على بسام الملا.

معلومات عن المخرج السوري الراحل بسام الملا

والمخرج السوري الراحل بسام الملا ينتمي إلى عائلة فنية عريقة، فهو شقيق المخرجين مؤمن وبشار الملا، والممثل مؤيد الملا، وولداه أدهم وشمس الملا، شاركا كممثلين في مسلسل «باب الحارة».

وقدم بسام الملا، مجموعة من الأعمال الدرامية الشهيرة والمهمة من أشهرها مسلسل «باب الحارة» بأجزائه الخمسة، منذ عام ألفين وستة ميلادياً، وحتى عام ألفين وعشرة ميلادياً، كما شارك بعدد من الأعمال منها «أيام شامية»، «العبابيد»، «ليالي الصالحية».

وكانت آخر أعمال بسام الملا الدرامية هي مسلسل «سوق الحرير» في عام ألفين وعشرين ميلادياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة