خيري بشارة يكشف حقيقة إعادة تصوير فيلم "آيس كريم في جليم"

كشف المخرج خيري بشارة عن رأيه في إعادة تجربة تمثيل عدد من أعماله في السينما، وخاصة فيلم "آيس كريم في جليم"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
خيري بشارة يكشف حقيقة إعادة تصوير فيلم "آيس كريم فى جليم"

كشف المخرج خيري بشارة عن رأيه في إعادة تجربة تمثيل عدد من أعماله في السينما، وخاصة فيلم "آيس كريم في جليم" الذي أخرجه للفنان عمرو دياب الذي عرض عام 1992.

إعادة تصوير الأفلام

أكد المخرج خيري بشري خلال تصريحات لموقع ET بالعربي أنه ليس مع إعادة تصوير الأفلام التي عرضت من قبل في فيلم جديد، فقال: "ليس لدي ميول لإعادة تصوير أفلام إيه المتعة انا بشتغل بأن انا أحس أني حابب اعمل ده وعندي متعة في عمله فبالتالي أي متعة أن أنا أعيد فيلم عملته مفيش متعة خالص".

كما أشار المخرج خيري بشري أن لا يوجد أحد لديه الجرأة والشجاعة على إعادة تصوير أعماله، قائلا: "محدش يجرؤ أنه يعيد فيلماً من أفلامي لسبب لأن أنا معملتش أفلام كتير والأفلام دي بقيت بعضها كلاسيكيات".

وتابع قائلا: "وفيهم فيلم "آيس كريم في جليم" بقي أيقوني أوي فالبتالي مفيش حد يجازف بس دي عملية لها علاقة بالبزنس أساسا وأنا ليس لي علاقة بالبزنس طبيعي في مبفكرش في الحاجات دي".

عودة عمرو دياب للتمثيل

وعن سبب رفض عمرو دياب إعادة تجربة التمثيل قال خيري بشارة: "أنا مش عايز أجاوب نيابة عن عمرو دياب أو ادعى معرفة نواياه أو داخله بس هو من قراءة المشهد كده أن عمرو يعني عمل فيلم نجح نجاح قوي جدا وعاش زمن طويل فأعتقد ان عمرو هل هو خايف ده سؤال مش معناه ان اللي انا بقوله ده حقيقي".

وعن سبب خوف عمرو دياب من وجهة نظر المخرج خيري بشري قال: "هل هو خائف أن يعمل فيلم لا يكون ناجحاً كفاية بحيث الفشل يشوه النجاح الذي ذاقه لفيلم عاش هذا الزمن الطويل معرفش ممكن نسأل السؤال لعمرو نفسه وهو يجاوبك بلاش أجاوب نيابة عنه".

واستكمل المخرج خيري بشارة حديثه قائلا: "ليه مطلوب أن عمرو دياب يكون نجم رقم واحد في التمثيل ليه ؟ عبد الحليم حافظ ترك أفلام ساحرة وأثرت في وجدانا وشكلت وجدانا أنا شخصيا أتأثرت بأفلامه وحبتها وكنت صغيراً ومراهقاً فلم أنزعج من طريقة تمثيله".

وأضاف: "يعني كان في ناس تقول إن هو تمثيله ساذج انا لم أنزعج بالعكس حبيته وحبيت الطريقة التي يمثل فيها، كذلك عمرو دياب بما أن هو أساسا مطرب أو مغني فهو مش مطلوب أن يكون ممثل فذ ممكن يبقى ممثل فذ في مطربين كده لكن هو مش ممثل فذ مش مطلوب منه ده".

وأوضح خيري بشارة أن المطلوب من عمرو دياب كممثل أن يقنع ويغني فقال: "هو نجح أقنعني وده كفاية مش مطلوب أن هو مش داخل في سباق تمثيل مع محمود مرسي أو مع أي حد مش مطلوب منه ده ".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة