كريس هيمسورث يعلن انتهاء تصوير فيلم Extraction 2

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
كريس هيمسورث يعلن انتهاء تصوير فيلم Extraction 2

شارك النجم الأسترالي كريس هيمسورث مقطع فيديو من اليوم الأخير لتصوير فيلم Extraction 2، مشيراً إلى أن انتهاء تصوير الفيلم الصادر عن شبكة نتفليكس Netflix.

خطاب كريس هيمسورث وحيلة الهليكوبتر

وألقى هيمسورث خطاباً في مقطع فيديو، نشر على حسابه الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات «انستغرام»، أمام الممثلين وطاقم العمل في اليوم الذي اختتم فيه التصوير. 

وقال إنه في الأيام الأولى من بدء تصوير الجزء الثاني كان يفكر بشدة حول كيفية آلية إطلاق النار وهو جالس في القطار، مع تساقط الثلوج، وأحوال الطقس، كذلك محاولة هبوط طائرة هليكوبتر في قطار متحرك، متسائلاً عن كيفية فعل حيلة عودته من جديد في الجزء الثاني.

وتابع أنه مع انتهاء التصوير قد مر ما يقرب من 4 إلى 5 أشهر من بعد بدء التصوير وهذا بفضل جميع طاقم العمل، موجهاً الثناء والشكر لكل العاملين في صناعة الفيلم.


اختلافات الجزأين

كما أشار في خطابه إلى الظروف المناخية التي تم تصوير الجزأين فيها، موضحاً أن الأول كان في شوارع بنغلاديش شديدة الحرارة، أما الثاني في درجة حرارة شديدة الانخفاض مع سقوط الثلج.

أما عن الاختلاف الرئيسي الذي أبرزه النجم الأسترالي، هو أن شخصية تايلر ريك، جندي المرتزقة، كانت لا تزال على قيد الحياة في Extraction 2 على الرغم من أنها ماتت على ما يبدو في الفيلم الأول.

وسخر هيمسورث، الذي اشتهر بلعب دور Thor في عالم مارفل السينمائي، في فيديو آخر من شخصية بطل الحركة الخاصة به، حيث ظهرت هذه اللقطات دورانه في سترة حملها له أحد أفراد الطاقم. ارتدى هيمسورث السترة بسلاسة، قبل أن يدور حوله مرة أخرى و«يركل» أحد أفراد الطاقم بعيداً عنه.

على الرغم من أن هذا الفيديو الخاص بـ «أعظم وأصعب حيلة على الإطلاق» لـ هيمسورث كان مزحة بوضوح، فإن عربات قطار الشحن القريبة والشاشات الزرقاء ألمحت إلى العمل الأكثر جدية الجاري في مشاهد الحركة لـ Extraction 2.

الجزء الثاني من فيلم Extraction 

بدأ التصوير الرئيسي في Extraction 2 في ديسمبر 2021 في براغ، جمهورية التشيك، حيث كشف النجم الأسترالي عن موعد التصوير قبل ستة أسابيع، إلى جانب صورة له وهو يعمل للفيلم، لكن لم يكشف بعد عن موعد إصداره رسمياً.

كان أول فيلم Extraction هو الفيلم الأصلي الأكثر مشاهدة في تاريخ Netflix. وقد استند إلى الرواية المصورة Ciudad، وأخرج الفيلم سام هارجريف، من سيناريو لجو روسو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة