إصابة أميتاب باتشان أثناء تصوير فيلمه الجديد Project K

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
إصابة أميتاب باتشان أثناء تصوير فيلمه الجديد Project K

تعرض النجم الهندي أميتاب باتشان لإصابة قوية في أثناء تصوير فيلمه السينمائي الجديد Project K، وأعلن عن إصابته على مدونته الخاصة، وأوضح أنه يتعافى الآن في منزله.

ونشر النجم الهندي، صاحب الـ80 عامًا، على مدونته الخاصة ما يوضح إصابته في ضلعه في أثناء تصوير فيلم الخيال العلمي  Project K في مدينة حيدر آباد جنوب الهند، والفيلم سيتم إنتاجه باللغتين الهندية والتيلوجوية، ومن المقرر أن يُعرض عام 2024.

ووفقًا لموقع ndtv فإن النجم الهندي أصيب بكسر في غضروع ضلعه، وتمزق عضلي، وكانت إصابته مؤلمة، واستشار الطبيب الذي نصحه بالراحة، لذا قرر العودة إلى الراحة في منزله في مومباي.

وقال الممثل أميتاب باتشان للمعجبين الذين تجمعوا خارج منزله في مومباي إنه لن يتمكن من مقابلتهم لكي لا يأتوا، وطمأن الجمهور عن حالته وقال: "كل شيء على ما يرام" كما ذكر أن التصوير توقف حتى يتم شفاؤه.

وقد شارك النجم الهندي في أكثر من 200 فيلم هندي ولعب الكثير من الأدوار المميزة طوال مسيرته الفنية.

عيد ميلاد أميتاب باتشان الـ80

قررت سينما PVR الهندية عرض 11 فيلمًا للنجم العالمي أميتاب باتشان بمناسبة عيد ميلاده الـ80 في يوم 11 أكتوبر الماضي، عيد ميلاده 11 أكتوبر عام 1942 في الله آباد بالهند، وعرضت عدد كبير من أفلامه في دور العرض الهندية.

وشاركت مؤسسة Film Heritage Foundation، التي تأسست عام 2014، في هذا التكريم، ومن الأفلام التي عرضت Namak Halaal, Abhimaan, Deewar, Mili Satte Pe Satta  و Chupke Chupk.

وبالتزامن مع عرض هذه الأفلام تم تأسيس معرض لتسليط الضوء على اللحظات المهمة وجوانب الحياة النجم المهنية وذلك من تنظيم مؤسسة التراث السينمائي، وعرض في هذا المرض صور للفنان من قبل المؤرخ والمؤلف S.M.M.  أوساج الذي سبقا إقامة معارض للفنان بداية من عيد ميلاده الـ75.

وفي عيد ميلاده الـ80 تم إطلاق احتفال تحت شعار "باتشان العودة إلى البداية" وعرضت الأفلام الـ11 في 17 مدينة هندية و22 دار سينما على مدار 4 أيام.

اقرأ أيضًا: لماذا يرتدي أميتاب باتشان ساعتين في يده: اكتشف سر هذه العادة الغريبة

فيلم Section 84

مع التزامن مع تصوير فيلم Project K كان النجم الهندي أميتاب باتشان يخوض تجربة جديدة في الدراما القانونية من خلال فيلم Section 84، حيث أعلن عن التحاقه بالعمل من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر النجم العالمي عن حماسه للمشاركة في الفيلم وهو من كتابة وإخراج ريبهو داسجوبتا، وعلق على مشاركته في الفيلم يسعدني مرة أخرى أن أكون بصحبة العقول المبدعة المتميزة لهذا المشروع، والتحدي المستفز بالنسبة إلي".

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثالث بين باتشان ومخرج العمل، بعدما تعاونا في المسلسل القصير Yudh عام 2014، وفيلم Te3n الذي عرض عام 2016.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة