استقالة نائب رئيس الزمالك بعد اتهامه باختلاس ميدالية في نهائي كأس اليد

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
استقالة نائب رئيس الزمالك بعد اتهامه باختلاس ميدالية في نهائي كأس اليد

تسببت لقطة لمصطفى هدهود نائب رئيس نادي الزمالك في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال مراسم تسليم ميداليات نهائي كأس مصر لكرة اليد بين الفريق الأبيض ونادي سبورتينغ.

ورصدت الكاميرات والصور قيام مصطفى هدهود نائب رئيس نادي الزمالك بإخفاء ميدالية فضية في جيب الجاكيت الذي يرتديه خلال تسليم الميداليات.

استقالة نائب رئيس الزمالك بعد اتهامه باختلاس ميدالية في نهائي كأس اليد

وحضر هدهود إلى المباراة ممثلاً لمجلس إدارة نادي الزمالك والذي خسر المباراة النهائية أمام سبورتينغ بنتيجة 33 – 30.

وخلال مراسم تسليم الميداليات، قام هدهود بإخفاء ميدالية فضية في جيب البدلة الخاصة به وهو ما أثار جدلاً واسعاً وتصدر التريند في مصر.

وانتقدت الجماهير بمختلف انتماءاتها قيام هدهود بإخفاء ميدالية فضية وأخذها وهي ليست من حقه بل من حق اللاعبين والجهاز الفني لنادي الزمالك لكرة اليد الذي شارك في المباراة.

وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقد اجتماع طارئ لاتخاذ قرار عاجل بشأن تصرف هدهود خلال مراسم تسليم ميداليات نهائي كأس مصر لكرة اليد.

ونشر الحساب الرسمي لمرتضى منصور بياناً جاء فيه: "دعا المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصرًا لإتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفي هدهود أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب انتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد".

ومن جانبه، نفى هدهود، نائب رئيس نادي الزمالك، اختلاس ميدالية فضية لنفسه خلال مراسم تسليم ميداليات نهائي كأس مصر لكرة اليد.

وأوضح هدهود في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية المختلفة أن الواقعة مخالفة لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وأنه سيقوم بتوضيح كل التفاصيل أمام مجلس إدارة النادي.

كما أن هدهود أكد أنه حصل على ميدالية بموافقة محمد أمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، قبل أن يظهر أحد مسؤولي اتحاد كرة اليد وينفي أن رئيس الاتحاد أعطى هدهود ميدالية سواء فضية أو ذهبية خلال مراسم توزيع ميداليات نهائي كأس مصر.

قبل أن يعود هدهود ليقول من خلال بث مباشر من صفحة إحدى المواقع المصرية على فيسبوك إنه لاحظ وجود ميدالية فضية وسط الميداليات الذهبية، وقرر أخذها لكي يعطيها إلى لاعب في نادي الزمالك لم يصعد إلى منصة التتويج لاستلام المدياليات الفضية.

وأيد نبيل خشبة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد ما قاله هدهود، وأوضح أن نائب رئيس نادي الزمالك قد حصل على الميدالية من أجل إعطائها لأحد لاعبي الفريق الأبيض خاصة وأن البعض منهم رفض الصعود لمنصة التتويج لاستلام ميداليات المركز الثاني بعد الهزيمة أمام سبورتينغ بفارق ثلاثة أهداف.

كما أشار خشبة إلى أن الاتحاد المصري لكرة اليد لم تصل إليه أي شكاوى من نادي سبورتينغ الفائز بنهائي كأس مصر بشأن وجود ميدالية ذهبية ضائعة أو لم يتم استلامها من قبل لاعبي أو الجهاز الفني للفريق.

 وفيما بعد، قرر نائب رئيس نادي الزمالك تقديم استقالته من منصبه وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حول أزمة إخفائه لميدالية بين ملابسه خلال مراسم تسليم ميداليات نهائي كأس مصر لكرة اليد.

ومن جانبه، قرر مرتضى منصور من خلال إعلان نشره على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك أنه سيتم تأجيل الكشف عن قرار الاجتماع الطارئ لمجس إدارة نادي الزمالك حتى انتهاء مباريات فرق نادي في مختلف الألعاب سواء كرة قدم أو كرة سلة أو كرة طائرة.

استقالة نائب رئيس الزمالك بعد اتهامه باختلاس ميدالية في نهائي كأس اليد

وجاء فيما نشره مرتضى منصور على صفحته: "إلي أعضاء الجمعية العمومية المحترمين وإلي جماهير الزمالك العظيمة. لن يعلن قرار مجلس الادارة بشأن الدكتور مصطفي هدهود إلا عقب نهاية المباريات الثلاثة التي ستقام الليلة".

وفسر مرتضى منصور قراره بأنه حرصاً على توفير الهدوء والاستقرار لجميع الفرق الخاصة بالنادي المشاركة في مختلف الألعاب الرياضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة