الاتحاد الأردني يدعم ملف السعودية لتنظيم كأس العالم 2034

بعد إعلان المملكة عن نيتها لاستضافة مونديال 2034

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
الاتحاد الأردني يدعم ملف السعودية لتنظيم كأس العالم 2034

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، بقيادة الأمير علي بن الحسين، تأييده الكامل لملف ترشيح المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034.

وأكد الاتحاد الأردني أن السعودية تمتلك مقومات وقدرات استثنائية في مختلف المجالات، مما يجعل ملف ترشيحها يتميز ويفرض نفسه كمرشح مميز لاستضافة كأس العالم بشكل رائع، ولتقديم نسخة مثالية تعكس التقدم والازدهار الذي حققته البلاد وتعزز مكانتها الراسخة بالإرث الحضاري والثقافي العظيم.

وأعرب الاتحاد في بيان رسمي عن فخره بالخطوات الحكيمة التي يقوم بها الأشقاء في السعودية لاستضافة كأس العالم، مؤكدًا التزامهم الكامل بنجاح هذه المساعي وتقديم الدعم اللازم، لضمان إقامة كأس العالم 2034 في المملكة العربية السعودية.

وفي تصريحاته للصحف، أشار الأمير علي إلى أن ترشيح الاتحاد السعودي لاستضافة المونديال يعد سببًا للفخر والاعتزاز، ويتطلب دعمًا ومساعدة من الجميع للمساهمة في نجاح تنظيم بطولة كأس العالم 2034 في المملكة.

وأوضح الأمير علي أن اتحاد غرب آسيا يعتمد على وحدة الصف وتوحيد الجهود لدعم كرة القدم في الإقليم والمنطقة العربية، وعلى هذا الأساس يؤكد دعم اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا للمملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن نجاح السعودية يعتبر نجاحًا للجميع وخطوة كبيرة نحو المزيد من الازدهار والتألق.

وأضاف الأمير علي أن اتحاد غرب آسيا يثق في قدرة السعودية على تقديم ملف يتمتع بأعلى المستويات، مستندًا إلى حضورها المستمر على الساحة الرياضية العالمية وإسهاماتها الإيجابية الملحوظة في مختلف المجالات، ودورها الرائد في دعم الشباب والرياضة وكرة القدم على وجه التحديد.

وختم الأمير علي بأن اتحاد غرب آسيا سيستخدم كل إمكانياته لدعم الاتحاد السعودي والوقوف إلى جانبه خلأكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، برئاسة الأمير علي بن الحسين، دعمه الكامل لملف ترشح المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة