حمد الله وكورنادو يدعمان الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء

نجما الاتحاد يعودان إلى تدريبات الفريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
حمد الله وكورنادو يدعمان الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء

كشفت الصحف السعودية عن انضمام عبد الرزاق حمد الله وإيجور كورنادو إلى معسكر اتحاد جدة في العاصمة السعودية الرياض يوم الأربعاء بعد تعافيهما من الإصابة.

فيما يستمر غياب كريم بنزيما نجم الفريق بسبب عدم تعافيه من الإصابة بصورة كاملة حتى الآن.

ويتحضر نادي اتحاد جدة لمواجهة الفيحاء يوم الجمعة المقبل في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد فقد خدمات حمد الله وكورنادو في مباراة الخلود في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بفوز الاتحاد بركلات الترجيح.

وينتظر أن يستمر معسكر اتحاد جدة في الرياض حتى موعد سفر الفريق إلى إيران لمواجهة فريق سباهان في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في 2 أكتوبر المقبل.

وتعيش جماهير نادي الاتحاد حالة من القلق بسبب الإصابات التي ضربت عدداً من نجوم الفريق وعلى رأسهم كريم بنزيما بجانب أحمد شراحيلي الذي تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وخرج من حسابات الجهاز الفني.

فيما يغيب عن الفريق كذلك ثلاثي المنتخب الأوليمبي وهم عوض الناشري وزكريا هوساوي وفيصل الغامدي والذين يشاركون في دورة الألعاب الآسيوية في الصين.

بينما انضم مد الله العليان إلى قائمة الغيابات بعدما خرج من مباراة الخلود بسبب إصابة في مفصل القدم.

يذكر أن الاتحاد يحتل صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، فيما يأتي الفيحاء في المركز التاسع بتسع نقاط من سبع مباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة