رشوان توفيق يدخل في نوبة من البكاء وهو يروي رؤيته لرسول الله (فيديو)

قال الفنان رشوان توفيق إنه يشارك حاليا في فيلم مع المخرج عمرو عرفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
رشوان توفيق يدخل في نوبة من البكاء وهو يروي رؤيته لرسول الله (فيديو)

تصدر الفنان رشوان توفيق محركات البحث بعد دخوله نوبة من البكاء الشديد وهو يروي عدداً من الرؤى التي رأى فيها أنبياء الله. 

وقال الفنان القدير رشوان توفيق في لقائه مع الفنانة منى عبد الغني والفنانة هبة الأباصيري، أثناء وجوده في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "CBC"، أنه في رؤيته في المنام رأى السيدة مريم العذراء وكانت أول رؤية له، كما أنه رأى عدداً من الأنبياء والصالحين منهم الرسول عليه الصلاة والسلام.

وعن أكثر رؤية سعدت قلبه، قال إنه بعد صلاة الفجر رأى شخصاً يجلس على سجادة الصلاة الخاصة به ذات اللون الأحمر، وأنه لم يكن يعلم من ذلك الشخص، فذهب وسأل شخص يقف على باب المسجد وسأله من هذا الشخص الذي يجلس على سجادة الصلاة الخاصة بي، فأخبره أنه سيدنا إبراهيم خليل الله.

ودخل الفنان رشوان توفيق في نوبة بكاء، وهو يقص رؤية رأى فيها النبي صلى الله عليه وسلم وأنه استيقظ من النوم وهو يصرخ، كما روى أيضا تفاصيل رؤيته لسيدنا عيسى عليه السلام. وأشار إلى أنه في إحدى الرؤى أيضا رأى بني الله موسى عليه السلام وأنه يتسم بالبنية القوية.

وأوضح رشوان توفيق إنه لا يهتم بشائعات وفاته ولا تشغل باله، وأنها تكررت عدة مرات، وقال إنه يدعو الله أن يكون يوم وفاته هو أسعد لحظات حياته يوم يلقى الله عز وجل.

وتحدث الفنان القدير عن علاقته بزوجته الراحلة السيدة أميمة، وقال إنها كانت تدير كل ما يتعلق بالمنزل، مشيرا إلى أن ابنته الإعلامية هبة رشوان هي التي ترعاه وتأخذ بالها منه.

أما عن آخر أعمال رشوان توفيق الفنية، فقال إن يشارك حاليا في فيلم "أهل الكهف" مع المخرج القدير عمرو عرفة، ووجه له الشكر على الهواء أنه منح له تلك الفرصة.

رشوان توفيق وابنته

كان الفنان رشوان توفيق خاض معارك قانونية ضد ابنته التي حاولت الاستيلاء على ثروة والدها، لأنه كان كتب لها جزء منها ولكنه احتفظ لنفسه بتوكيل عام بحق التصرف، وأنصف القضاء في النهاية الفنان رشوان توفيق وأعاد له ثروته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة