رشوان توفيق عن شائعة وفاته: أدعو الله أن يكون يوم وفاتي أسعد أيامي

آخر عمل شارك في الفنان رشوان توفيق مسلسل انحراف العام الماضي 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
رشوان توفيق عن شائعة وفاته: أدعو الله أن يكون يوم وفاتي أسعد أيامي

تصدر اسم الفنان رشوان توفيق محركات البحث الساعات الماضية، بعد انتشار أخبار عن وفاته.

وأجرى الفنان القدير رشوان توفيق مداخلة هاتفية مع المذيع سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم لكي يطمئن جمهوره على صحته.

وقال الفنان القدير إنه اعتاد على سماع أخبار وفاته منذ فترة، وأضاف: "الأخبار دي بالنسبة ليا من زمان بتطلع كتير، مستمرين في إطلاق الشائعة، كلنا هنموت وأنا في صلاتي بقول يارب اجعل أسعد لحظاتي يوم لقائك". وأكد رشوان توفيق أن شائعات الموت لا يوجد بها شيء يمس الدين أو الأخلاق.

ونفى رشوان توفيق كل ما نشر على موقع الفيسبوك منسوب لابنته الإعلامية هبة رشوان عن كون والدها أعطى لها وصيته بعد وفاته بعدم نشر نعى أو تلقي العزاء عنه، وقال الفنان القدير إن ابنته هبة توفيق هي الشخص الوحيد الذي يرعاه ويحمل حمه. موضحا أنها ترتبط بوالدها منذ الطفولة، وأخذ يدعو لها أن يكرمها الله ويرزقها من فضله.


 

آخر أخبار رشوان توفيق

جدير بالذكر أن آخر عمل فني شارك فيه الفنان رشوان توفيق كان العام الماضي 2022 وهو مسلسل انحراف، والذي ضم العديد من النجوم ومن أبرزهم الفنانة روجينا وكان أول بطولة لها، الفنانة لوسي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنان عبد العزيز مخيون، الفنان أحمد عادل ميدو، الفنان محمد لطفي، الفنان محمد كيلاني، والفنان محمد مهران، والفنانة رانيا محمود ياسين وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز ومن تأليف مصطفى شهيب.

كما شهدت الفترة الماضية عدة نزاعات قضائية بين الفنان رشوان توفيق وإحدى بناته بسبب الخلاف على تركة والدها الفنان القدير، وأنصف القضاء المصري الفنان رشوان توفيق في أحقيته في التصرف في ثروته. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة