لاعب مصري يدخل في نوبة بكاء بسبب مرضه النادر.. ماعلاقة الفنان أحمد عز؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
لاعب مصري يدخل في نوبة بكاء بسبب مرضه النادر.. ماعلاقة الفنان أحمد عز؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو لدخول لاعب النادي الأهلي في بلادهم، مؤمن زكريا، في نوبة بكاء على خشبة المسرح بجوار الفنان أحمد عز.

بكاء مؤمن زكريا في عرض مسرحية علاء الدين

وحضر لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي، لأحد عروض مسرحية علاء الدين ـ التي يقوم ببطولتها الفنان أحمد عز ـ ومع نهاية العرض وجه له عز التحية فحياه الحضور أيضاً.

وهنا نزل أحمد عز ومخرج العمل مجدي الهواري إلى مكان جلوس مؤمن زكريا ـ الذي ظهر عليه صعوبة الحركة ـ وصعدا به إلى خشبة المسرح وسط تصفيق من الحضور ليدخل اللاعب في نوبة بكاء.

وحكى مجدي الهواري، كواليس تواجد مؤمن زكريا بعرض مسرحية علاء الدين، خلال مداخلة تليفزيونية أُجريت معه بقناة Ten TV في بلاده، بالإشارة إلى أن بطل المسرحية أحمد عز اقتراح تكريم مؤمن زكريا ودعوته لحضور العرض مع اقتراب موعد مباراة الأهلي والزمالك ـ الكلاسيكو في بلاده ـ 

مرض مؤمن زكريا

ويُعاني اللاعب المصري مؤمن زكريا من مرض نادر في الأعصاء؛ حيث ظهر أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي من صفوف الأهلي في يناير 2019 فتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.

ومن جانبه أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تحمله نفقات علاج اللاعب في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما صرف النادي الأهلي مبلغا قيمته 600 ألف جنيه مصري؛ للمساهمة في علاجه، مطالباً وزارة الرياضة بالموافقة على صرف قيمة عقده كاملاً، رغم عدم قيده كإجراء استثنائي تقديرًا لقيمته.

من هو مؤمن زكريا؟

وبدأ اللاعب الذي وُلد في 12 أبريل 1988، ممارسة الكرة بالنادي الأهلي في بلاده قبل أن يتم بيعه من صفوف الناشئين في عام 2009 للإنتاج الحربي ومن بعده للمصري ثم انتقل إلى إنبي ومنه إلى الزمالك قبل أن يعود للأهلي مرة أخرى في يناير 2015.

ثم خرج صاحب الـ 32 عاماً حالياً بعدها للإعارة بصفوف نادي أهلي جدة بالدوري السعودي ومنه إلى نادي أُحد؛ حيث تم اكتشاف إصابته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة