رقم قياسي للهلال السعودي بعد الفوز على الشارقة الإماراتي

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
رقم قياسي للهلال السعودي بعد الفوز على الشارقة الإماراتي

تمكن نادي الهلال من تحقيق رقم قياسي جديد بعد فوزه على الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

واستطاع نادي الهلال السعودي أن يصل إلى فوزه الخامس على التوالي في دوري أبطال آسيا، وهو رقم قياسي يحققه النادي السعودي للمرة الأولى منذ انطلاق بطولة دوري أبطال آسيا بشكله الجديد في عام 2003.

وفاز الهلال في سلسلة من المباريات على حساب نادي الاستقلال الإيراني بهدفين في دور الـ16 من نسخة الموسم الماضي قبل أن يتفوق على نادي بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف في دور الثمانية، قبل أن يتغلب على النصر السعودي في نصف نهائي البطولة بهدفين مقابل هدف، واستمر في سلسلة الفوز بالتغلب على بوهانغ الكوري الجنوبي في المباراة النهائية بهدفين.

ومع بداية النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، تفوق الهلال على الشارقة بهدفين مقابل هدف ليصل مجموع ما حققه من انتصارات متتالية حتى الآن إلى خمس انتصارات.

 ويسعى نادي الهلال للفوز بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم والحفاظ على لقبه الذي حققه بجدارة في الموسم الماضي، خاصة بعدما ألحق الخسارة بمدربه السابق الروماني كوزمين أولاريو الذي يتولى تدريب الشارقة هذا الموسم.

ويعتبر فوز الهلال على الشارقة هو الأول في بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة وأن تاريخ المواجهات بين الفريقين كان يشير إلى تفوق الشارقة قبل اللقاء بفوز وتعادل.

وينتظر أن يواجه الهلال نادي الريان القطري يوم الاثنين المقبل، على أن يواجه الشارقة فريق استقلال دوشنبه، ويطمح الزعيم السعودي في مواصلة تحقيقه للنتائج الإيجابية.

ويحتل الهلال المركز الثاني في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الريان صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة