موعد مباراة الهلال ضد الشارقة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
موعد مباراة الهلال ضد الشارقة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
مقالات ذات صلة
موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يتجدد موعد الديربيات العربية ولكن هذه المرة بنكهة قارية وذلك عندما تقام مباراة الهلال ضد الشرقة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الفريقان ضمن فاعليات الجولة الأولى من المجموعة الأولى التي يتواجد بها الريان القطري وفريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني للبطولة الشهيرة  والتي تقام في ملاعب المملكة العربية السعودية.

ويعيش الزعيم حالة من الثقة والهدوء بعدما وجود الفريق ضالته تحت القيادة الفنية للمدرب الأرجنتيني رامون دياز ورحيل البرتغالي ليوناردو جارديم بعد سلسلة من النتائج السلبية.

أندية الإمارات تسعى لإنهاء الصيام مع بطولة دوري أبطال آسيا

على الجانب الآخر، يسعى الممثل الإماراتي إلى نسيان موقفه في البطولة المحلية والعمل على تقديم مباراة قوية وافتتاح المشواري القاري بحصد الـ3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة

وستنطلق مباراة الخلال ضد الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا الجمعة عند الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر والربع بتوقيت أبوظبي.

وتتعدد القنوات الناقلة للكلاسيكو العربي الذي سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز حيث سيتم بثه على شاشة بي إن سبورت بصوت المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

ويمكن للمتابعين داخل المملكة مشاهدة اللقاء عبر قناة إس إس سي فيما ستنقل أبوظبي الرياضية آسيا 1 المواجهة داخل الإمارات.

وقال الروماني كوزمين أولاريو، المدير الفني للشارقة في المؤتمر الصحفي: " إمكانية التأهل كمركز أول يعد صعبًا في ظل تواجد الهلال، ولكن علينا المحاربة في كل مباراة للحصول على بطاقة التأهل حتى لو كان أفضل ثان".

وواصل حديثه: "نواجه بطل آسيا وسنؤدي أقصى ما لدينا من أجل الحصول على بطاقة التأهل ولنا أهداف مختلفة عن نادي الهلال ونتمنى تقديم مباراة يستمتع بها المشاهدون".

فيما صرح رامون دياز، مدرب الهلال: " نحن أبطال آسيا ونلعب الآن عدد كبير من المباريات ويجب علينا المداورة بهذه البطولة لعدم إجهاد اللاعبين وحتى نقدم أداء جيد بالبطولة".

وأضاف: " هم لاعبين مهمين بالنسبة للفريق، لكن يوجد لدينا مجموعة من اللاعبين لديها الاستطاعة أن تعوض غياب أي لاعب كان، ولا خوف علينا البنية الأساسية لدينا جيدة وهذا بفضل الإدارة".

تشكيل الهلال أمام الشارقة

ومن المتوقع أن يدخل الفريق السعودي المباراة باشلتيكل التالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

الدفاع: ياسر الشهراني ومحمد البريك وعلي البليهي وجانج هيون سو.

الوسط: سلمان الفرج وماتيوس بيريرا وناصر الدوسري ومحمد كنو.

الهجوم: موسى ماريجا وأوديون إيجالو.

في المقابل، سيلعب ممثل الإمارات بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عادل الحوسني

 الدفاع: جوستافو أليكس وخالد الظنحاني وسالم سلطان وفينيسيوس

الوسط: ماجد راشد ومحمد عبدالباسط ولوان بيريرا

الهجوم: كايو لوكاس وبن مالانجو

وستحدد نتيجة مباراة الهلال ضد الشارقة وجهة قمة المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا نظرًا لأنهما يستحوذا على معظم الترشيحات والتوقعات بالمرور إلى الدور الثاني.