رئيس ضمك السابق: فوز الأهلي على الهلال في مصلحة الدوري السعودي

قبل المواجهة المنتظرة في الكلاسيكو

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
رئيس ضمك السابق: فوز الأهلي على الهلال في مصلحة الدوري السعودي

عبر صالح أبو نخاع، الرئيس السابق لنادي ضمك، عن تمنيه بفوز الأهلي على الهلال في قمة الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، جاء بهدف تعزيز جمالية وإثارة المسابقة.

وصرّح صالح أبو نخاع في مقابلة ببرنامج "أكشن مع وليد" قائلاً: "لو كان الفيحاء قد اعتذر عن المشاركة في دوري أبطال آسيا لعدم جاهزيته، فإن الأهلي أو الشباب أو التعاون كانوا أكثر جاهزية وأفضل من الفيحاء للمشاركة في البطولة الآسيوية".

وأضاف: "أتمنى أن يغير مدرب الأهلي، يايسله، نظرته وأسلوبه في المباريات السابقة، وأن يتعامل بشكل مختلف أمام الهلال، المتصدر والذي لم يتعرض لأي هزيمة، وأن يستغل المواهب المتاحة لديه في الفريق وأن لا يخاطر وأن يغلق المساحات الدفاعية، خاصة مع امتلاك الهلال هجومًا قويًا، خاصةً في الكرات العالية والتهديدات الفردية التي يتمتع بها لاعبو الهلال".

وتابع: "من أجل مصلحة الدوري، أتمنى أن يفوز الأهلي على الهلال في قمة الجولة الحادية عشرة، حيث إذا فقد الهلال صدارته، فلن يكون هناك أحد يستطيع اللحاق به، وسيتنافس الفرق الأخرى على المراكز البعيدة عن المركز الأول، ومن المصلحة العامة للدوري ولجماليته أن يكون الهلال قريبًا من المنافسين، ولا يوجد ما يدعو للقلق بشأن الهلال".

وختم قائلاً: "أنا فخور بأن أكون جماهيري الأهلي أو النصر أو الهلال أو الاتحاد، ولكن بكل صراحة، أتحدث من أجل مصلحة وجمالية الدوري، فالهلال لديه قيمة فنية عالية والعديد من الإنجازات، وإذا تراجع عن الصدارة، فلن يكون هناك أحد يستطيع اللحاق به".

وأخيرًا، قال: "نحتاج إلى إثارة أكبر في الدوري حتى الجولة الأخيرة، فلنرى ما سيحدث في قمة الهلال والأهلي مساء الجمعة، فضمك في تحسن مستمر وأقرب للفوز على الأخدود".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة