كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

مدرب الهلال واثق من تعويض غياب الدوسري وكاريلو في آسيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
مدرب الهلال واثق من تعويض غياب الدوسري وكاريلو في آسيا
مقالات ذات صلة
هل يُعاقب الدوسري بعد الاعتراض على مدرب الهلال ؟
كاريلو يمدد عقده مع الهلال حتى 2024 رسمياً
كاريلو يرد بقوة على منتقدي انتقاله إلى الهلال السعودي

يثق الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي في قدرة فريقه على تعويض غياب النجمين سالم الدوسري وأندري كاريلو أمام الشارقة الإماراتي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال دياز في تصريحات صحيفة قبل اللقاء: "سالم الدوسري وكاريلو يتمتعان بإمكانيات فنية عالية، وهما عنصران أساسيان في الفريق، ولكننا قادرون على تعويضهما فنياً أمام نادي الشارقة الإماراتي".

وأضاف دياز "الهلال يمر بفترة صعبة بها ضغط مباريات كبير ولذلك فمهمتنا في هذه الفترة هو التعامل مع كل اللقاءات بصورة جيدة وتوزيع الجهد بطريقة مدروسة".

وأكمل المدير الفني للهلال تصريحاته قائلاً "الشارقة فريق قوي ونحن نعرفه جيداً، ونعرف أنه حقق العديد من النتائج الرائعة في الدوري الإماراتي، أما الهلال فيدخل البطولة للحفاظ على لقبه".

ويبحث نادي الهلال عن الدفاع عن لقبه بعدما حقق اللقب في الموسم الماضي وشارك في كأس العالم للأندية، ويرغب زعيم آسيا في تكرار هذه التجربة مجدداً.

وأشاد دياز بالنظام الجديد لإدراج جميع أسماء اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق ووصفه بالأمر الجيد الذي يصب في مصلحة الجميع.

كما أكد دياز أن المنافسة في البطولة ستكون أقوى بفضل هذا النظام الجديد لإدراج اسماء اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق.

ومن جانبه، كشف جانغ هيون سون مدافع نادي الهلال السعودي أن الفريق سيدخل مباراة الشارقة بتركيز كبير خاصة وأن الهلال بطل النسخة السابقة من البطولة ويطمح للحفاظ على لقبه.

وأردف جانغ هيون سون "يجب علينا التركيز في كل محطة لأننا نبحث عن تحقيق لقب دوري أبطال آسيا مرة جديدة".

وخرج سالم الدوسري من حسابات الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال لمباراتي الشارقة الإماراتي والريان القطري في الجولتين الأولى والثانية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا والمنتظر إقامتهما يومي الجمعة والأحد المقبلين.  

وكان الهلال في حاجة لنجمه سالم الدوسري خاصة وأن الفريق يطمح لتحقيق الانتصار في المواجهتين المقبلتين من أجل الانطلاق بصورة جيدة في دوري أبطال آسيا.

الجدير بالذكر أن الهلال يقع في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا والتي تضم بجانب الشارقة الإماراتي والريان القطري فريق الاستقلال الطاجيكي.