رواتب دوري OVERWATCH تبدأ من 50 ألف دولار وجائزته تصل 3.5 مليون دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2017
رواتب دوري OVERWATCH تبدأ من  50 ألف دولار وجائزته تصل 3.5 مليون دولار

خلال فترة الأشهر الماضية، واجهت ساحة OVERWATCH التنافسية مصيراً مجهولاً مع عدد من الأخبار السيئة كانسحاب عدد من الفرق الكبرى من منافسات اللعبة وقلة الفرق التي أعربت عن رغبتها بالاشتراك بدوري OVERWATCH LEAGUE، وذلك لغلاء سعر المقعد الواحد وعدم وجود أية ضمانات

كل ذلك قد بدأ بالتغير تدريجياً منذ أن قامت Activision Blizzard بالكشف عن التفاصيل الأولى للدوري والتي أظهرت تغيراً في سياساتها وتقديم عدد من الضمانات للفرق المشاركة، واليوم تستمر الشركة العملاقة بطمئنة اللاعبين حيال مستقبلهم في اللعبة. على ما يبدو، ستبدأ الرواتب السنوية من مبلغ 50 ألف دولار أميركي وهي قابلة للزيادة.

كنا قد علمنا بتواجد سبعة مقاعد تم حجزها للدوري الذي سيبدأ في وقت لاحق من هذا العام، والآن ماتبقى هو توقيع اللاعبين للعقود الرسمية مع تلك الفرق. “اللاعبون المشاركون بفرق Overwatch حالية- حتى تلك الفرق التي تم إعلانها جزءاً من Overwatch League– لم يتم توقيعهم بشكل أوتوماتيكي” تتحدث Blizzard، منبهة لاعبي الفرق الكبرى بأن عليهم التعاقد رسمياً مع الشركة قبل دخول المنافسات.

سيتم بدء التعاقدات في تاريخ الأول من أغسطس وتستمر حتى 30 من أكتوبر قبل بداية معرض BlizzCon في 3 من نوفمبر. جميع الفرق الراغبة بالمشاركة في دوري Overwatch League عليها التوقيع خلال هذه الفترة الزمنية، حيث يتم الموافقة على اللاعبين بشكل رسمي من قبل الشركة.

يُذكر بأن جميع مالكي لعبة Overwatch المواظبين على اللعب عبر الإنترنت مؤهلين للتعاقد مع الفرق العالمية، لكن المهارة العالية بالطبع هي التي ستؤخذ بالحسبان عند الاختيار. يحصل اللاعبون على راتب سنوي قدره 50 ألف دولار على الأقل إضافة للضمان الصحي وخطة التوفير عند التقاعد، وتبدأ العقود من سنة واحدة قابلة للتمديد حسب الرغبة للفرق. خمسون بالمئة من الأموال التي يستطيع الفريق حصدها عن طريق الفوز ستذهب للاعبين أنفسهم، حيث توزع جائزة  3.5 مليون دولار للموسم الأول لدوري Overwatch League على الفرق صاحبة المراكز الأولى مع حصول البطل على  1 مليون منها.

يُسمح لكل فريق بامتلاك 12 لاعب مع 6 منهم كتشكيلة أساسية، ولا وجود لأية شروط أو عوائق جغرافية أو جنسية تمنع الجميع من المشاركة.

المزيد من التفاصيل المشوقة عن Overwatch League سوف تأتي خلال الأسابيع القادمة تباعاً حتى وصولها رسمياً في أواخر العام الحالي دون تحديد موعد رسمي بعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة