روسيا تطلق منافساً قوياً لإنستغرام

تعرفوا على Looky: شبكة تواصل اجتماعي روسية منافسة لإنستغرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
روسيا تطلق منافساً قوياً لإنستغرام

قام مطورو برامج في روسيا بإطلاق شبكة جديدة للتواصل الاجتماعي، تحمل اسم Looky، والتي يتوقع أن تكون منافساً قوياً لتطبيق إنستغرام الأمريكي للتراسل المصور.

تعرفوا على Looky: شبكة تواصل اجتماعي روسية منافسة لإنستغرام

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن شبكة Looky ستوفر لمستخدميها العديد من الميزات المهمة، مثل الدردشة والتواصل عبر الصوت والفيديو، ونشر الصور والفيديوهات والقصص التي تختفي بشكل تلقائي بمرور الوقت، في حال رغب المستخدم بذلك.

وسيتمكن مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي الجديدة أيضاً، من قل ملفات تعريفهم من إنستغرام إلى Looky بسهولة وبنقرة زر واحدة، إلى جانب أنهم سيحصلون أيضاً على مكافآت مالية، وعلى محافظ إلكترونية للعملات الرقمية.

وأشارت التقارير إلى أنه على على عكس تطبيق إنستغرام، فإن مستخدمي الشبكة الروسية سيتمكنون من وضع الروابط مباشرة في منشوراتهم، وليس فقط في أوصاف الملفات الشخصية أو القصص المختفية.

ومن خلال برنامج Looks الخاص بشبكة Looky، سيكون بإمكان المستخدمون الحصول على نقاط، والتي يمكن تحويلها إلى هدايا إلكترونية، أو استخدامها للحصول على ميزات مدفوعة إضافية في الشبكة.

ولفتت التقارير إلى أن مطوري الشبكة الجديدة يسعون لجذب حوالي 10% من مستخدمي إنستغرام، وذلك بحلول عام 2024، مشيرة إلى أن قيمة الاستثمارات الحالية في شبكة Looky تقدر بحوالي 160 مليون روبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة