كونتي يودع جماهير توتنهام برسالة مؤثرة

الإيطالي يغلق الصفحة القصيرة في الملاعب الإنجليزية رفقة النادي اللندني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
كونتي يودع جماهير توتنهام برسالة مؤثرة

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن تقديره الكبير لجماهير توتنهام وذلك بعدما ترك تدريب الفريق الأول أمس الأحد.

تصريحات كونتي اليوم

وكتب كونتي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" "كرة القدم هي الشغف، أود أن أشكر الجميع في توتنهام بعمق الذين قدروا وشاركوني شغفي وطريقة حماسي كمدرب في كرة القدم".

واستمر المدير الفني الإيطالي في حديثه "رسالة خاصة للمشجعين الذين أظهروا لي دائمًا الدعم والتقدير، لا يمكن نسيانهم وهم يتغنون باسمي، انتهت رحلتنا معًا، أتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل، أنطونيو".

تعليق رئيس توتنهام على رحيل كونتي

ظهر دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام، بتصريحات جديدة عقب إقالة أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق الأول.

وقال رئيس توتنهام في تصريحات للموقع الرسمي "لدينا 10 مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز ونحن نقاتل للحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا".

واستمر في حديثه "نحن جميعا بحاجة إلى التعاون سويًا، يتعين على الجميع التقدم لتحقيق أفضل نهاية ممكنة، لنادينا والجماهير المخلصين والمذهلين".

ترتيب توتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حصد 49 نقطة من 28 مباراة وبفارق نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث والذي خاض مواجهتين أقل.

ويواجه توتنهام شبح فقدان المركز المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بسبب وجود نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس برصيد 47 نقطة ولكنه لعب 26 مباراة فقط، وكذلك يأتي ليفربول في المركز السابع بنفس عدد المباريات ويمتلك 42 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة