المنتخب السعودي يخسر أمام بولندا بعد عرض رائع في كأس العالم

الأخضر سيطر وأضاع الفرص والمنتخب البولندي تمكن من انتزاع الفوز

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 27 نوفمبر 2022
المنتخب السعودي يخسر أمام بولندا بعد عرض رائع في كأس العالم

خسر المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي بهدفين نظيفين خلال الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 في قطر بعد تقديم عرض رائع.

وجاء هدفا المنتخب البولندي عن طريق بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 39 وروبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 82 من عمر المباراة، فيما أهدر سالم الدوسري ركلة جزاء للمنتخب السعودي في الدقيقة 45.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب البولندي إلى أربع نقاط ليتصدر المجموعة مؤقتاً، فيما يتجمد رصيد المنتخب السعودي عند ثلاث نقاط يحتل بها المركز الثاني مؤقتاً.

وشهدت المباراة سيطرة ومحاولات هجومية من المنتخب السعودي على المرمى البولندي، وكان الأخضر قريباً من التسجيل في أكثر من فرصة ولكن سوء التوفيق وعدم دقة اللمسة الأخيرة حالت دون ذلك.

كما أهدر سالم الدوسري ركلة جزاء في الدقيقة 45 وذلك بعدما سددها بقوة في الزاوية اليمنى للحارس فويتشيك تشيزني قبل أن يتمكن من التصدي لها.

وحاول محمد البريك متابعة ركلة الجزاء الضائعة قبل أن يتمكن تشيزني من التصدي للكرة مجدداً ليحولها إلى ركلة ركنية.

وحرم القائم والعارضة المنتخب البولندي من زيادة رصيده من الأهداف في الشوط الثاني بعدما تصدى لتصويبتين من ليفاندوفيسكي وأركاديوش ميليك.

ويبقى للمنتخب السعودي أمل في التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم بشرط تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب المكسيكي في الجولة الثالثة من مباريات البطولة بشرط أن تخدمه نتائج المنتخبات الأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة