سواريز لنيمار: من يخسر عليه أن يدفع!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2016
سواريز لنيمار: من يخسر عليه أن يدفع!

دخل لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا، لاعبا فريق برشلونة الأسباني، في تحدي طريف، حول تغلب أحدهما على الآخر في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب الأول الأوروجواي والثاني البرازيل.

ووجه سواريز رسالة لنيمار، قائلا: "من سيخسر عليه أن يدفع"، حيث تراهنا على شراء لاعب المنتخب الخاسر في المواجهة التي ستقام بعد غد الجمعة في مدينة ريسيفي البرازيلية، لوجبة هامبورجر للفائز.

وتأتي المواجهة بين منتخبي الأوروجواي والبرازيل، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال سواريز في مؤتمر صحفي: "تجمعني علاقة زمالة قوية بنيمار ودائما ما نتبادل الدعابات في برشلونة ومن سيفوز في اللقاء سيستمتع بذلك ومن سيخسر سيلقى مساندة الأخر، لأننا في النهاية زملاء وهذا يعلو على ما عداه من أشياء أخرى".

وأضاف "كل منا سيقدم أفضل ما لديه من أجل منتخب بلاده وسيمنح أقصى ما يستطيع لدولته، فأنا أعرف نيمار جيدا ولكن الأمر مختلف داخل الملعب، كل المنافسين يعرفون كيف يلعب الآخر ولكن الأمور في الملعب تسير وفق اللحظة التي توضع حينها".

ويستضيف منتخب البرازيل نظيره الأوروجواياني يوم الجمعة المقبل بمدينة ريسيفي.

ويعد هذا اللقاء هو الأول لسواريز مع منتخب بلاده منذ عامين، حيث عوقب بالإيقاف في يونيو 2014 بعد قيامه بـ«عض» المدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني في مونديال البرازيل الأخير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة