ريال مدريد يهزم إسبانيول في مباراة مثيرة

تربع فريق ريال مدريد على قمة ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز على إسبانيول

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
ريال مدريد يهزم إسبانيول في مباراة مثيرة

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز على منافسه إسبانيول بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن فاعليات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإسباني.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء وسط أفضلية نسبية لرفاق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتقدم النادي الملكي حامل اللقب في النتيجة عند الدقيقة 12 بأقدام اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، فيما جاء التعادل لأصحاب الأرض عن طريق اللاعب جوسيلي في الدقيقة 43، وسجل الدولي الفرنسي كريم بنزيما الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 88، 90+8.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة 9 نقاط وذلك بعد مرور 3 جولات، بفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب الوصافة، زيحتل إسبانيول المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.

تصريحات كروس بعد فوز ريال مدريد

تحدث الدولي الألماني توني كروس لاعب خط وسط فريق ريال مدريد عن أهمية تحقيق الفوز على إسبانيول بثلاثية في الدوري الإسباني.

وقال كروس في حديثه لوسائل الإعلام عقب اللقاء المثير، "من الطبيعي أن نعاني، خاصة خارج الديار، لكننا سيطرنا على المباراة في النهاية، في النصف ساعة الأخيرة".

وواصل حديثه "لقد لاحظنا أنهم كانوا متعبين واستغلنا ذلك، ليس من السهل الفوز خارج الديار، لكننا فعلنا ذلك ثلاث مرات ونحن سعداء للغاية".

وتابع توني كروس "بالطبع هذا مهم، لأن المنافسين يتمتعون بالكثير من الجودة، وهذا ما سنحصل عليه كل ثلاثة أو أربعة أيام من الآن فصاعدًا، ستكون هناك أوقات في الموسم ستضطر فيها إلى المعاناة ونعرف كيف نفعل ذلك".

وعن الهدف الثاني لبنزيما في نهاية المباراة والذي سدده من ركلة حرة، سُئل كروس إذا كان أوضح لزميله كيف يسددها وأجاب ضاحكًا "لا لم أخبره بشيء".

وأكد لاعب وسط ريال مدريد "من المهم دائمًا أن نبدأ الموسم بشكل جيد، أتطلع إلى اللعب في البرنابيو، شعرت بحالة جيدة جدًا".

وعاد كروس للحديث عن بنزيما الذي توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا من اليويفا "ليس من المهم بالنسبة لنا أن يفوز بجوائز فردية، الشيء المهم هو ما يفعله للفريق، واليوم فعل ذلك".