مانشستر يونايتد يتعادل مع تشيلسي في مباراة مثيرة

شهدت مواجهة مانشستر يونايتد وتشيلسي أجواء جماهيرية مميزة ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
مانشستر يونايتد يتعادل مع تشيلسي في مباراة مثيرة

تعادل فريق مانشستر يونايتد أمام مضيفه تشيلسي بنتيجة 1-1، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أحداث المباراة مع أفضلية نسبية لفريق الشياطين الحمراء في الشوط الأول على صعيد الاستحواذ على الكرة وعدد المحاولات الهجومية.

وحاول أصحاب الأرض السيطرة على الكرة في الشوط الثاني وخطف الأفضلية من الضيوف وهو ما سمح بوجود مساحات ورغبة هجومية في التسجيل.

وجاء هدف التقدم لصالح البلوز في الدقيقة 87 بعدما من ركلة جزاء سددها الإيطالي جورجينهو بنجاح، فيما جاء هدف التعادل بطريقة حماسية لا تصدق في الدقيقة 90+4 عن طريق رأسية البرازيلي كاسيميرو.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حصد 27 نقطة من 10 مباريات ويأتي مانشستر سيتي في مرتبة الوصافة برصيد 26 من 11 لقاء.

ويظهر توتنهام في المركز الثالث برضيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع فيما يتواجد مانشستر يونايتد عند المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

نيوكاسل يونايتد يظهر في المركز السادس برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز السابع، ويأتي برايتون في المركز الثامن برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن فولهام صاحب المركز التاسع.

برينتفورد في المركز العاشر برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن الثلاثي إيفرتون وكريستال بالاس وبورنموث ويحتل وست هام في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة عن ساوثهامبتون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة