برشلونة يؤكد مشاركة ليفاندوفيسكي أمام إسبانيول

النادي الكتالوني يحصل على الإذن بمشاركة ليفاندوفيسكي في مواجهة الديربي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
برشلونة يؤكد مشاركة ليفاندوفيسكي أمام إسبانيول

أكد نادي برشلونة مشاركة البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم الفريق أمام نادي إسبانيول غداً السبت في ديربي مدينة برشلونة ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وكشف النادي الكتالوني في بيان له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أن ليفاندوفيسكي سيتمكن من المشاركة في مواجهة إسبانيول وذلك بعد تعليق المحكمة المركزية في مدريد العقوبة الموقعة ضد المهاجم البولندي الذي يعتبر من أهم الورقات الرابحة في صفوف البرسا.

يأتي ذلك بعدما فرضت لجنة المسابقات في الدوري الإسباني عقوبة على ليفاندوفيسكي بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات وذلك بسبب طرده بالبطاقة الحمراء في مواجهة البرسا أمام أوساسونا.

وكانت عقوبة ليفاندوفيسكي بسبب "إيماءة" منه تجاه حكم المباراة والتي اعتبرها الحكم تشكيكاً في نزاهته قبل أن يتم فرض العقوبة على اللاعب ويحاول برشلونة استئنافها بعد ذلك. 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن ليفاندوفيسكي سيشارك في التشكيل الأساسي لبرشلونة أمام إسبانيول بعدما قرر تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا الاعتماد على نجم الهجوم في ظل وجود قرار قانوني يسمح له بذلك.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفيسكي يتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 13 هدفاً وبفارق كبير عن أقرب الملاحقين وذلك بعد مرور 14 جولة على انطلاق الليغا لهذا الموسم.

فيما يتصد برشلونة ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 37 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة