أول ظهور لروديغر بعد الإصابة المرعبة في مباراة ريال مدريد وشاختار

المدافع الألماني تعرض لإصابة خطيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
أول ظهور لروديغر بعد الإصابة المرعبة في مباراة ريال مدريد وشاختار

ظهر الألماني أنطونيو روديغر مدافع نادي ريال مدريد الإسباني للمرة الأولى بعد الإصابة المرعبة التي تعرض لها أثناء تسجيله لهدف الإنقاذ خلال مواجهة الفريق الملكي أمام نادي شاختار دونستيك الأوكراني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن روديغر من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 90+5 من رأسية قبل أن تصطدم رأسه بطريقة مروعة برأس حارس مرمى شاختار دونستيك.

ونزفت الدماء بغزارة من رأس روديغر بعد حادث الاصطدام برأس حارس شاختار قبل أن يتدخل الطاقم الطبي لإسعاف اللاعبين وإيقاف نزيف مدافع ريال مدريد.

وتشير التقارير إلى أن المدافع الألماني احتاج إلى 20 غرزة بسبب الجرح العملاق الذي أصيب به في الرأس جراء الاصطدام مع حارس النادي الأوكراني.

ونشر روديغر صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" والضمادات الطبية تغطي أغلب وجهه مع تعليق طريق يقول "نحن على قيد الحياة".

أول ظهور لروديغر بعد الإصابة المرعبة في مباراة ريال مدريد وشاختار

الجدير بالذكر أن هدف روديغر حسم التأهل لريال مدريد إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما رفع الفريق الملكي رصيده من النقاط إلى 10 نقاط مقابل ست نقاط لصالح نادي لايبزيج الألماني صاحب المركز الثاني وخمس نقاط لصالح شاختار صاحب المركز الثالث فيما يقبع نادي سيلتك الاسكتلندي في المركز الرابع بنقطة واحدة فقط.