ريال مدريد يتلقى هزيمة مثيرة من رايو فاليكانو

فقد ريال مدريد قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة اليوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
ريال مدريد يتلقى هزيمة مثيرة من رايو فاليكانو

تمكن فريق رياو فاليكانو من تحقيق الفوز على ضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن فعاليات الجولة رقم 13 من بطولة الدوري الإسباني.

ملخص مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط رغبة متبادلة في تحقيق الفوز بالهجمات المتنوعة بين عرضيات الأطراف والتصويب من خارج المنطقة.

جاء هدف التقدم لأصحاب الأرض عن طريق اللاعب سانتي كوميسانا في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، وتعادل الضيوف عن طريق الدولي الكرواتي لوكا مودريتش من ركلة جزاء في الدقيقة 37.

وتقدم الفريق العاصمي في الدقيقة 41 عن طريق المدافع إيدير ميليتاو، فيما تعادل رايو فاليكانو بأقدام ألفارو جارسيا ريفيرا في الدقيقة 44، وانتزع أوسكار تريجو التقدم والانتصار في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

حاول رفاق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي العودة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وذلك بالضغط الهجومي المستمر ولكن دون جدوى بسبب التمركز الدفاعي القوي للاعبي رايو فاليكانو ويقظة حارس المرمى.

غياب صدارة الدوري الإسباني

وفقد فريق ريال مدريد قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما خسر من رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث توقف رصيده عند النقطة رقم 32 في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر والذي جمع 34 نقطة.

ويحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب المركز الرابع فيما يتواجد أوساسونا في المركز الخامس برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال سوسيداد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة