ريال مدريد يهزم جيرونا بالثلاثة وينتزع صدارة الليجا

النادي الملكي يعتلي صدارة الليجا

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
ريال مدريد يهزم جيرونا بالثلاثة وينتزع صدارة الليجا

انتزع نادي ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بعد فوزه على جيرونا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثامنة من الليجا.

وجاءت أهداف ريال مدريد عن طريق خوسيلو وتشواميني وبيلينجهام أهداف ريال مدريد في الدقائق (17 و21 و71).

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 21 نقطة وتصدر جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 19 نقطة في المركز الثالث.

وشهدت بداية المباراة ضغطًا من ريال مدريد، قبل أن يمرر كوتو لاعب جيرونا كرة عرضية من الجانب الأيمن نحو هيريرا داخل منطقة جزاء ريال مدريد، ولكنه أطلق تسديدة رأسية ارتفعت فوق العارضة في الدقيقة 2.

وهدد جيرونا مرمى ريال مدريد مجدداً عندما أضاع تسيجانكوف فرصة التقدم لجيرونا في الدقيقة 4 بتسديدة رأسية اصطدمت بالقائم الأيمن لريال مدريد.

ونجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17، حيث قام بيلينجهام بتمرير كرة عرضية من الجانب الأيسر نحو خوسيلو الذي استلمها وسددها في شباك جيرونا.

وسرعان ما أضاف ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ركلة ركنية نفذها توني كروس ووصلت إلى تشواميني الذي ارتقى وسدد كرة رأسية في شباك الحارس جازانيجا.

فيما سدد فالفيردي كرة على الطائر ارتفعت فوق مرمى جيرونا في الدقيقة 31.

وفي بداية الشوط الثاني، حصل جيرونا على ركلة حرة على حدود المنطقة ووصلت إلى دافيد لوبيز الذي قام بتسديدة رأسية، ولكن حارس ريال مدريد كيبا تألق في التصدي لها وارتدت أمام إريك جارسيا الذي فشل في وضعها في الشباك ومرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 49.

ومن ركلة ركنية لجيرونا في الدقيقة 55، وصلت الكرة إلى هيريرا داخل المنطقة، حيث قام بتسديدة رأسية ارتفعت فوق العارضة الأفقية لمرمى ريال مدريد.

وأهدر بيلينجهام فرصة إحراز الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 63 بتسديدة ضعيفة داخل المنطقة تصدى لها الحارس، قبل أن يعود بيلينجهام ليضيف الهدف الثالث لنادي ريال مدريد في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة