الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مباراة سوسيداد

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مباراة سوسيداد

شهدت قائمة فريق ريال مدريد عددا كبيرا من الغيابات قبل مباراة ريال سوسيداد في الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، والتي تقام اليوم ملعب "أنويتا" معقل ريال سوسيداد.

وأعلن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة الفريق التي ستواجه فريق ريال سوسيداد.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، ويأتي خلف فريق برشلونة المتصدر بفارق 11 نقطة، ويحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

وقالت تقارير صحفية إسبانية إن قائمة ريال مدريد شهدت استبعاد عدد من اللاعبين بسبب الإصابة أو من أجل الحصول على راحة.

وضمت قائمة الغائبين عن مواجهة ريال سوسيداد كل من كريم بنزيما، ولوكا مودريتش، ودافيد ألابا، وإدواردو كامافينجا، وفينيسيوس جونيور، وفيرلاند ميندي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن المدرب كارلو أنشيلوتي قرر ضم 4 لاعبين من فريق الكاستيا لتعويض النقص العددي في صفوف الفريق الأول.

وقالت التقارير الصحفية إن كارلو أنشيلوتي قرر منح راحة لعدد من اللاعبين قبل مواجهة أوساسونا في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى مواجهة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وضمت قائمة ريال مدريد لمباراة ريال سوسيداد، في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، وأندري لونين، ولويس لوبيز، وفي خط الدفاع: داني كارفاخال، وخيسوس فاييخو، وإدير ميليتاو، وناتشو فيرنانديز، ولوكاس فاسكيز، وألفارو أودريوزولا، وأنطونيو روديجير.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: توني كروس، وداني سيبايوس، وفيديريكو فالفيردي، وكارلوس دوتور، وسيرخيو أريباس، ونيكو باز، وفي الهجوم: إيدين هازارد، ورودريجو، وماركو أسينسيو، وماريانو دياز، وألفارو رودريجيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة