مودريتش يتحدث عن تفاصيل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

الدولي الكرواتي يتمسك بحظوظ فريقه في بلوغ النهائي الثاني على التوالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
مودريتش يتحدث عن تفاصيل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تحدث الدولي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني عن تفاصيل المواجهة القوية والمنتظرة أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المواجهة غداً الأربعاء على ملعب الاتحاد وسط ترقب جماهيري كبير.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وهو ما يزيد من قوة واشتعال لقاء الإياب.

تصريحات مودريتش اليوم

قال مودريتش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مانشستر سيتي "لم نبدأ بشكل جيد في مباراة الذهاب والتعادل لم يحسم المواجهة، نحن في حالة جيدة وأعتقد أن الفرص متساوية والتأهل سيكون سيكون من خلال تفاصيل صغيرة للغاية لأن ريال مدريد ومانشستر سيتي فريقان كبيران ويضمان أفضل اللاعبين".

واستمر القائد الكرواتي في حديثه "لا أعرف الفرق أن تكون نجما في سن الـ23 أو 37، لا يوجد فرق ولكن أعتقد أن الآن اهتمام الشباب أكثر بمواقع التواصل الاجتماعي التي لم يكن يوجد منها الكثير من قبل، الزمن تغير بالفعل".

وأوضح نجم ريال مدريد "أشعر أنني بصحة جيدة وأردت أن أكون في المباراة، حالتي البدنية والصحية أمر مهم بالنسبة لي ولا أريد أن أتعرض للإصابة مثلما حدث في 2015 قبل مباراتي أتليتكو مدريد ويوفنتوس".

واختتم لوكا مودريتش حديثه "شعور جيد أن نلعب مثل هذه المباريات الكبيرة، هذه النوعية من المواجهات تجعلنا نظهر جودتنا ونقدم أقصى ما لدينا في دوري الأبطال وأعتقد أن هذا هو سبب ظهورنا بشكل مميز في هذه البطولة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة